النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

باﻷسماء والصور.. مقتل شبّان من عشيرة البكارة في البادية ضمن ميليشيات تابعة ﻹيران (خاص)

باﻷسماء والصور.. مقتل شبّان من عشيرة البكارة في البادية ضمن ميليشيات تابعة ﻹيران (خاص)

لقيت مجموعة من عناصر الميليشيات الموالية ﻹيران في سوريا، والتابعة للحرس الثوري حتفها، جراء وقوع انفجار، في وسط البلاد.

وأفاد مصدر خاص لوكالة ثقة اﻹعلامية بأن كافة القتلى هم عناصر يتبعون لميليشيا البكارة التابعة للحرس الثوري الإيراني، ممن يقاتلون في البادية السورية.

ولقي العناصر مصرعهم جراء انفجار لغم أرضي بمحيط تدمر بالبادية الشرقية لحمص؛ وهم: أحمد عبدالفتاح الجاسم، عبدو نوري فرج حمالو، هيثم نوري فرج حمالو، محمد نوري فرج حمالو، صالح نوري فرج حمالو.

وأوضح المصدر أن اللغم من مخلفات تنظيم داعش بالمنطقة، حيث سبق أن فرض سيطرته الكاملة عليها، فيما تشهد حاليا اشتباكات وكمائن وهجمات خاطفة.

وتسيطر ميليشيات إيران على منطقة البادية وصولا إلى شرقي سوريا وحدود العراق، بهدف تأمين الطرق البرية للإمداد، لكنها لم تستطع حتى اﻵن حسم السيطرة، ووقف الهجمات المتكررة على أرتالها.

وكانت المنطقة قد شهدت حملات واسعة برية مدعومة بغطاء مكثف جدا من الطيران الروسي، لكنها باءت جميعها بالفشل.

زر الذهاب إلى الأعلى