قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

باﻷسماء والصور.. مقتل شبّان من عشيرة البكارة في البادية ضمن ميليشيات تابعة ﻹيران (خاص)

باﻷسماء والصور.. مقتل شبّان من عشيرة البكارة في البادية ضمن ميليشيات تابعة ﻹيران (خاص)

لقيت مجموعة من عناصر الميليشيات الموالية ﻹيران في سوريا، والتابعة للحرس الثوري حتفها، جراء وقوع انفجار، في وسط البلاد.

وأفاد مصدر خاص لوكالة ثقة اﻹعلامية بأن كافة القتلى هم عناصر يتبعون لميليشيا البكارة التابعة للحرس الثوري الإيراني، ممن يقاتلون في البادية السورية.

ولقي العناصر مصرعهم جراء انفجار لغم أرضي بمحيط تدمر بالبادية الشرقية لحمص؛ وهم: أحمد عبدالفتاح الجاسم، عبدو نوري فرج حمالو، هيثم نوري فرج حمالو، محمد نوري فرج حمالو، صالح نوري فرج حمالو.

وأوضح المصدر أن اللغم من مخلفات تنظيم داعش بالمنطقة، حيث سبق أن فرض سيطرته الكاملة عليها، فيما تشهد حاليا اشتباكات وكمائن وهجمات خاطفة.

وتسيطر ميليشيات إيران على منطقة البادية وصولا إلى شرقي سوريا وحدود العراق، بهدف تأمين الطرق البرية للإمداد، لكنها لم تستطع حتى اﻵن حسم السيطرة، ووقف الهجمات المتكررة على أرتالها.

وكانت المنطقة قد شهدت حملات واسعة برية مدعومة بغطاء مكثف جدا من الطيران الروسي، لكنها باءت جميعها بالفشل.

زر الذهاب إلى الأعلى