لحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعاهل تعلم أن اليوم هو ميلاد شخصية الكابتن “ماجد”؟آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالسويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكريحزب الله يٌنشئ قاعدة عسكرية هي الأكبر في البادية السورية (خاص)انطلاق برنامج تدريب القانون الدولي الإنساني للجيش الوطني بالتعاون مع الحكومة المؤقتة ومركز ORSAM للدراسات (صورة)

بشار الأسد يتوعّد القوات التركية في إدلب

بشار الأسد يتوعّد القــ.ـوات التركية في إدلب

نقلت وزارة الخارجية الإيـ.ـرانية، عن رأس النظـ ـام السوري، بشار اﻷسد، توعّده بـ”إنهـ.ـاء الاحـ ـتلال” في إدلب، خلال لقاء جمعه مع حسين أمير عبد اللهيان، وزير الخارجية اﻹيـ.ـراني.

وقالت الخارجية الإيـ.ـرانية، في بيان، إن “الأسد استقبل عبد اللهيان، (أمس السبت) وتم خلال اللقاء التأكيد على تعـ.ـزيز وتعـ.ـميق العلاقات الثنائية بين البلدين، كما تبادلا وجهـ.ـات النظر حول التطورات في أفغـ.ـانسـ ـتان واليمن والعـ.ـراق وسوريا”.

وأضاف البيان: “أكد اﻷسد أن سوريا تتفـ.ـاعل مع اللجنة الدستورية في إطار المـ.ـصالح الوطنية لسوريا، وليس بالتدخل وفـ ـرض وجهـ.ـات نظر خارجية، وتشـ.ـدّد على ضـ.ـرورة إنهاء الاحـ ـتلال في إدلب وعودة جميع الأراضي المحـ.ـتلة إلى سوريا”.

وكان وزير الخارجية الإيـ.ـراني، حسين أمير عبد اللهيان، قد وصل إلى دمشق أمس في زيارة هي الثانية خلال أشهر، برفقة الوفد المرافق له، واستقبله اﻷسد.

وبحث الجـ.ـانبان عقد اتفاقيات ثنائية بين الجـ.ـانبين، حيث وضـ.ـعت إيـ.ـران يدها مؤخـ.ـرا على العـ.ـديد من المنـ.ـشآت السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى