مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

بشرى سارة لجماهير المونديال.. هدية مرتقبة من “بي إن سبورتس” للجماهير العربية

وكالة ثقة

كشفت تقارير رياضية نبأً ساراً لعشاق كرة القدم يتعلق بآلية نقل المباريات النهائية لمونديال كأس العالم في قطر 2022.

ونقل الصحافي الرياضي المصري ومراسل وكالة الأنباء الألمانية “ والمحلل في شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، محمد الجزار، عن مصادر مطلعة أن شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية وقناة الكأس، سوف تبث جميع المباريات المتبقية في المونديال مجاناً على قنواتها المفتوحة.

ووصلت بطولة كأس العالم إلى مراحلها الأخيرة بعد أن حجزت أربعة منتخبات مقاعدها في الدور نصف النهائي وهي المغرب، وفرنسا، وكرواتيا، والأرجنتين.

ووفقاً لما ذكره الجزار على حسابه في تويتر، فمن المقرر أن يتم بث المباريات الأربعة المتبقية في مونديال قطر على قنوات “بي إن سبورتس” وقناة الكأس دون تشفير.

وعقب الجزار في تغريدة لاحقة، قائلاً، إنه تم الطلب رسمياً من القناة المغربية لبث مباراة المغرب وفرنسا على المفتوحة مع بقية مباريات نصف النهائي والنهائي.

ويترقب الجمهور العربي والعالمي بشغف متابعة مباريات المربع الذهبي والتي ستجمع الأرجنتين وكرواتيا على استاد لوسيل يوم (الثلاثاء 13-12-2022)، ومباراة المغرب وفرنسا على استاد البيت يوم (الأربعاء 14-12-2022)، لتحديد المتأهلَين للمباراة النهاية لكأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى