تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

بعد آبل وفيسبوك وتوتير.. “سامسونغ” توجه ضربة لروسيا

بعد آبل وفيسبوك وتوتير.. “سامسونغ” توجه ضربة لروسيا

وكالة ثقة

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، اليوم السبت، أنها علقت الشحنات إلى روسيا “بسبب التطورات الجيوسياسية الحالية”.

وقالت الشركة في بيان نشرته رويترز: “نواصل بفعالية مراقبة هذا الوضع المعقد، لتحديد خطواتنا التالية”.

وأضافت أنها “ستتبرع بستة ملايين دولار، بما في ذلك مليون دولار من الإلكترونيات الاستهلاكية، بالإضافة إلى تبرعات طوعية من الموظفين، لدعم الجهود الإنسانية بفعالية (…) بما في ذلك مساعدة اللاجئين”.

ومن جانب آخر، أوقفت شركة أبل مبيعات أجهزتها في روسيا، قبل أيام، بعد غزو أوكرانيا، وفقا لبيان صادر عن الشركة، نشره موقع “ذا فيرج”.

ويقول الموقع إن وقف مبيعات الأجهزة يعتبر “أحدث خطوة” من أبل، بعد أن فرضت قيودا على استخدام خدمة Apple Pay في روسيا، في إطار العقوبات، وحجبت بعض تطبيقات مؤسسات الأخبار الروسية من App Store خارج روسيا.

وفي بيانها تقول الشركة إنها “أوقفت جميع الصادرات إلى منافذ البيع” في روسيا الأسبوع الماضي ردا على الغزو، وإنها “ستواصل تقييم الوضع”.

زر الذهاب إلى الأعلى