النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

بعد آبل وفيسبوك وتوتير.. “سامسونغ” توجه ضربة لروسيا

بعد آبل وفيسبوك وتوتير.. “سامسونغ” توجه ضربة لروسيا

وكالة ثقة

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، اليوم السبت، أنها علقت الشحنات إلى روسيا “بسبب التطورات الجيوسياسية الحالية”.

وقالت الشركة في بيان نشرته رويترز: “نواصل بفعالية مراقبة هذا الوضع المعقد، لتحديد خطواتنا التالية”.

وأضافت أنها “ستتبرع بستة ملايين دولار، بما في ذلك مليون دولار من الإلكترونيات الاستهلاكية، بالإضافة إلى تبرعات طوعية من الموظفين، لدعم الجهود الإنسانية بفعالية (…) بما في ذلك مساعدة اللاجئين”.

ومن جانب آخر، أوقفت شركة أبل مبيعات أجهزتها في روسيا، قبل أيام، بعد غزو أوكرانيا، وفقا لبيان صادر عن الشركة، نشره موقع “ذا فيرج”.

ويقول الموقع إن وقف مبيعات الأجهزة يعتبر “أحدث خطوة” من أبل، بعد أن فرضت قيودا على استخدام خدمة Apple Pay في روسيا، في إطار العقوبات، وحجبت بعض تطبيقات مؤسسات الأخبار الروسية من App Store خارج روسيا.

وفي بيانها تقول الشركة إنها “أوقفت جميع الصادرات إلى منافذ البيع” في روسيا الأسبوع الماضي ردا على الغزو، وإنها “ستواصل تقييم الوضع”.

زر الذهاب إلى الأعلى