تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

بعد آبل وفيسبوك وتوتير.. “سامسونغ” توجه ضربة لروسيا

بعد آبل وفيسبوك وتوتير.. “سامسونغ” توجه ضربة لروسيا

وكالة ثقة

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، اليوم السبت، أنها علقت الشحنات إلى روسيا “بسبب التطورات الجيوسياسية الحالية”.

وقالت الشركة في بيان نشرته رويترز: “نواصل بفعالية مراقبة هذا الوضع المعقد، لتحديد خطواتنا التالية”.

وأضافت أنها “ستتبرع بستة ملايين دولار، بما في ذلك مليون دولار من الإلكترونيات الاستهلاكية، بالإضافة إلى تبرعات طوعية من الموظفين، لدعم الجهود الإنسانية بفعالية (…) بما في ذلك مساعدة اللاجئين”.

ومن جانب آخر، أوقفت شركة أبل مبيعات أجهزتها في روسيا، قبل أيام، بعد غزو أوكرانيا، وفقا لبيان صادر عن الشركة، نشره موقع “ذا فيرج”.

ويقول الموقع إن وقف مبيعات الأجهزة يعتبر “أحدث خطوة” من أبل، بعد أن فرضت قيودا على استخدام خدمة Apple Pay في روسيا، في إطار العقوبات، وحجبت بعض تطبيقات مؤسسات الأخبار الروسية من App Store خارج روسيا.

وفي بيانها تقول الشركة إنها “أوقفت جميع الصادرات إلى منافذ البيع” في روسيا الأسبوع الماضي ردا على الغزو، وإنها “ستواصل تقييم الوضع”.

زر الذهاب إلى الأعلى