تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

بعد إخلائها.. إيران تستولي على مقارٍ عسكرية روسية في ديرالزور

بعد إخلائها.. إيران تستولي على مقارٍ عسكرية روسية في ديرالزور

وكالة ثقة

تعتزم الميليشيات الإيرانية في محافظة ديرالزور (شرقي سوريا)، السيطرة على المقار العسكرية التي انسحبت منها الميليشيات الروسية مؤخراً، وفقاً لمصادر حصل عليها موقع “فرات بوست” المحلي.

وبحسب المصادر، فإن ميليشيا الحرس الثوري الإيراني يستهد لوضع يده على المقرات التي انسحبت منها ميليشيات روسيا، في كل من مدينتي “الميادين والبوكمال” شرقي دير الزور باتجاه مطار دير الزور.

وأوضحت المصادر أن الميليشيات تستعد لوضع يدها على كل من مبنى مشروع مؤسسة المياه بمدينة الميادين، ومبنى الفندق السياحي بمدينة البوكمال وتحويلهما إلى مقرات عسكرية لعناصر الميليشيا، وذلك بعد انسحاب ميليشيات روسيا منهما.

وأشارت إلى أن ميليشيات روسيا سلمت العديد من الأسلحة والعتاد الخاصة بها إلى الفرقة 17 المقربة منها، بعد أن انسحبت من مقراتها بمدينة الميادين والبوكمال نحو محيط مطار دير الزور العسكري لأسباب مجهولة.

وتمر ميليشيات روسيا في سوريا بمرحلة حرجة، مع دفع روسيا يجيشها وميليشياتها من قوات النظام ومرتزقة تابعة لها، إلى أوكرانيا لمساندها في الحرب.

زر الذهاب إلى الأعلى