بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

بعد إخلائها.. إيران تستولي على مقارٍ عسكرية روسية في ديرالزور

بعد إخلائها.. إيران تستولي على مقارٍ عسكرية روسية في ديرالزور

وكالة ثقة

تعتزم الميليشيات الإيرانية في محافظة ديرالزور (شرقي سوريا)، السيطرة على المقار العسكرية التي انسحبت منها الميليشيات الروسية مؤخراً، وفقاً لمصادر حصل عليها موقع “فرات بوست” المحلي.

وبحسب المصادر، فإن ميليشيا الحرس الثوري الإيراني يستهد لوضع يده على المقرات التي انسحبت منها ميليشيات روسيا، في كل من مدينتي “الميادين والبوكمال” شرقي دير الزور باتجاه مطار دير الزور.

وأوضحت المصادر أن الميليشيات تستعد لوضع يدها على كل من مبنى مشروع مؤسسة المياه بمدينة الميادين، ومبنى الفندق السياحي بمدينة البوكمال وتحويلهما إلى مقرات عسكرية لعناصر الميليشيا، وذلك بعد انسحاب ميليشيات روسيا منهما.

وأشارت إلى أن ميليشيات روسيا سلمت العديد من الأسلحة والعتاد الخاصة بها إلى الفرقة 17 المقربة منها، بعد أن انسحبت من مقراتها بمدينة الميادين والبوكمال نحو محيط مطار دير الزور العسكري لأسباب مجهولة.

وتمر ميليشيات روسيا في سوريا بمرحلة حرجة، مع دفع روسيا يجيشها وميليشياتها من قوات النظام ومرتزقة تابعة لها، إلى أوكرانيا لمساندها في الحرب.

زر الذهاب إلى الأعلى