حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

بعد إعادتهم قسرا …الأجهزة الأمنية للنظام تستجوب مهاجرين عادوا من بيلاروسيا

بعد إعادتهم قسرا …الأجهزة الأمنية للنظام تستجوب مهاجرين عادوا من بيلاروسيا

وكالة ثقة

نقلت مصادر إعلامية أن الأجهزة الأمنية للنظام استجوبت بعض العائدين من المهاجرين السوريين الذين رحلتهم بيلاروسيا إلى دمشق على متن رحلة لشركة “أجنحة الشام” للطيران.
ونقل موقع “العربي الجديد”، عن مصادر، أن الأجهزة الأمنية طلبت من بعض العائدين مراجعتها خلال أيام لاستكمال التحقيق معهم، واحتجزت وثائق سفرهم.
وأضافت المصادر أن بعض العائدين لم ينطلقوا أصلاً من سوريا باتجاه بيلاروسيا، بل جاؤوا من أماكن أخرى، مثل تركيا، ومعظم هؤلاء مطلوبون للنظام.
وأمس الخميس، سيّرت شركة “أجنحة الشام” التابعة للنظام أول رحلة إجلاء للمهاجرين السوريين من مينسك إلى دمشق، وحملت على متنها 96 راكباً.

وكانت أجنحة الشام للطيران أعلنت في وقت سابق عن إيقاف رحلاتها الجوية إلى مينسك بشكل كامل، والتي سبقت بها العديد من شركات الطيران المماثلة التي كانت تشغل إلى بيلاروس، وذلك على خلفية أزمة المهاجرين على الحدود بين بيلاروس وبولندا.

زر الذهاب إلى الأعلى