حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

بعد سنوات من التشبيح.. بشار إسماعيل يهاجم نظام اﻷسد

بعد سنوات من التشبيح.. بشار إسماعيل يهاجم نظام اﻷسد

انتقد الممثل الموالي لنظام اﻷسد، بشار إسماعيل موقف اﻷخير، متهما إياه بالتسبب بخراب البلاد، حيث وضعه مع المعارضة في كِفة واحدة.

وقال إسماعيل في مقابلة عبر الفيديو مع أحد المذيعين إن مسؤولا في النظام حرمه من التمثيل، رافضا ذكر اسمه الصريح، لكنه قال إنه من آل “عجيب”.

وأوضح أنه من “الكبار” في النظام وأنه كان يضع الوزراء والمدراء ويقيلهم، مدعيا أن “عجيب” أمر منذ 20 عاما بمحوه ومحاربته ومنعه من المشاركة في الدراما.

وأضاف أن موظفا في وزارة اﻹعلام بنظام اﻷسد أخبره بتلك المعلومات بعد مغادرته للبلاد ووصوله لكندا.

وادعى إسماعيل أن “جرأته” و”صراحته” هي السبب وراء “محاربته” دون شك، حيث انتقد مرارا حكومة النظام دون الاقتراب من قوى اﻷمن والشبيحة واﻷسد.

واعتبر الممثل الموالي أن المعارضين لنظام اﻷسد ليسوا وحدهم من دمّر البلد وإنما “الموالاة” للنظام أيضا.

وقال ساخرا إن الحيوانات خرجت في مظاهرة تطالب بالرفق باﻹنسان، بسبب ما آلت إليه اﻷوضاع في سوريا.

وكان إسماعيل قد عرف بمواقفه التشبيحية وتمجيده في أكثر من مرة لقوات اﻷسد وميليشياته، معتبرا أنهم يمثلون “جيش الوطن”.

زر الذهاب إلى الأعلى