حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

بعد يوم من القصف الإسرائيلي ..حكومة النظام تغلق كافة موانئها البحرية

بعد يوم من القصف الإسرائيلي ..حكومة النظام تغلق كافة موانئها البحرية

وكالة ثقة

أغلقت حكومة النظام كافة الموانئ البحرية في المنطقة الساحلية اليوم الأربعاء أمام الملاحة والصيد جراء الأحوال الجوية السائدة.

جاء ذلك في بيان رسمي نقلته وكالة أنباء النظام “سانا” عن المديرية العامة للموانئ، أكّدت خلاله إغلاق كافة الموانئ البحرية “الملاحة والصيد” في المنطقة الساحلية اعتبارا من اليوم الأربعاء الساعة 11:40 صباحا وحتى إشعار آخر.

وعزّت مديرية الموانئ سبب الإغلاق نظرا للظروف الجوية السائدة من اشتداد لسرعة الرياح وضعف الرؤية.

الجدير بالذكر بأن قرار إغلاق المؤانئ الساحلية، بالتزامن مع مضي قرابة 24 ساعة فقط عن قصف جوي “إسرائيلي” استهدف ساحة الحاويات في مرفأ اللاذقية.

وكانت أكّدت مصادر متطابقة أن الانفجارات التي هزّت ميناء اللاذقية جاءت جراء استهداف شحنة أسلحة بكميات كبيرة، على عكس ما يريد النظام ترويجه، خاصة أن ميناء اللاذقية هو من حصة إيران والفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى