خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسيالمبعوث الأممي يقول إن 16.7 ملايين شخص في سوريا يحتاجون إلى المساعدة

عودة الزخم للعمليات ضد النظام في درعا

عودة الزخم للعمليات ضد النظام في درعا

قام مجهولون بتصفية ضابط وعنصر من قوات اﻷسد وميليشياته ، ومهاجمة آخرين في درعا جنوبي سوريا ، وسط استمرار في العمليات ضد النظام ، رغم فرضه لـ”المصالحات”.

وذكر “تجمع أحرار حوران” أن مجهولين تمكنوا من قتل المساعد “أحمد نحلاوي” من محافظة حلب إثر استهدافه بالرصاص على الطريق الواصل بين بلدتي سحم الجولان – نافعة غربي درعا.

ويتبع النحلاوي لمخفر شرطة النظام في بلدة الشجرة، ويعمل على إيصال تبليغات قضايا مدنية لسكان المنطقة الغربية بدرعا.

وتمكن آخرون من قتل عنصر من قوات النظام بالرصاص عند دوار المخفر وسط مدينة نوى غربي درعا.

ووفقا لنفس المصدر؛ استهدف مجهولون بالأسلحة الرشاشة، ضابطا وعناصر من مرتبات “اللواء 52” في قوات النظام ، كانا يستقلان دراجة نارية على الطريق الواصل بين مدينة الحراك وبلدة المليحة الغربية بريف درعا الشرقي.

ولقي الشاب “محمد جمعة البدران” حتفه إثر استهدافه بالرصاص من قبل مجهولين على الطريق الواصل بين بلدتي الطيبة وكحيل شرقي درعا ، وهو من بلدة كحيل، وعمل في السابق ضمن فصيل جيش العشائر التابع للمعارضة ، وأجرى التسوية فيما بعد لكنه لم ينضوِ تحت أي جهة عسكرية.

وكانت المخابرات الجوية للنظام قد فرضت حظر تجوال للدراجات النارية بعد المساء على مدن وبلدات الحراك والمليحة الغربية والصورة بريف درعا الشرقي، وذلك عقب مقتل عنصر وإصابة ضابط لقوات النظام على طريق “المليحة الغربية – الحراك”، ظهر أمس.

زر الذهاب إلى الأعلى