فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

تجدّد إضراب المعلمين في حلب مع انهيار الليرة التركية

تجدّد إضراب المعلمين في حلب مع انهيار الليرة التركية

أعلنت نقابة المعلمين في ريف حلب الشمالي عن إضرابها مجددًا في احتجاج على تدني الأجور ، وثباتها بالليرة التركية رغم انهيارها.

وشمل اﻹضراب مناطق أعزاز ومارع والباب وقباسين وصوران وأخترين وجرابلس ، بريف حلب ، حيث علق المعلمون الدوام في المدارس ليومي الأربعاء والخميس، فيما هددت النقابة بأنه حال عدم الاستجابة، ستتخذ قرار التصعيد.

ولوّح المعلمون المضربون بزيادة أيام الإضراب لأسابيع قادمة ، وصولاً إلى الإضراب المفتوح ، فيما أكدت النقابة أن مطالب المعلمين في الشمال السوري واحدة ، وأوضحت أنها في حال اتخاذ أي إجراء تعسفي بحق أي معلم فستتخذ خطوات تصعيدية تجاه متخذي الإجراء.

وكان المعلمون قد بدأوا بوقفات احتجاجية وإضرابات محدودة الشهر الماضي احتجاجاً على تدني الأجور ، وهددت المجالس المحلية بفصل المعلمين المضربين لكنهم لجأوا للإضراب الجزئي كحل.

ويتم تخصيص رواتب هزيلة للمعلمين وسط إهمال لمطالبهم ولقطاع التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى