حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

بعمليات منفصلة ..مقتل 4 أشخاص في درعا برصاص مجهولين

بعمليات منفصلة ..مقتل 4 أشخاص في درعا برصاص مجهولين

وكالة ثقة

أفادت مصادر إعلام بمحلية، اليوم الاثنين، بمقتل 4 شبان في محافظة درعا جرى استهدافهم برصاص مجولين
وبحسب موقع “أحرار حوران، فقد قتل كلاً من “محمد قاسم عودة السبروجي” من جلين، و “هيثم عويضان” من مساكن جلين ، مساء اليوم الاثنين، إثر استهدافهما بالرصاص من قبل مجهولين بالقرب من الشركة الليبية في بلدة جلين غربي درعا.

وذكر الموقع، أنه قتل إيضا كل من “محمد أحمد اللباد” من مدينة الصنمين، و “زياد الزرقان” من بلدة كفر شمس، إثر استهدافهم بطلق ناري من قبل مجهولين بين قريتي القنية وتبنة على أوتوستراد “دمشق – درعا” شمالي درعا.

يُذكر أنّ المنطقة التي جرت فيها حادثة الاغتيال هي منطقة أمنية لنظام الأسد، ولم يسبق أن خرجت عن سيطرته مطلقاً، ورصد تجمع أحرار حوران عدة عمليات اغتيال مشابهة اتُهمت أجهزة النظام الأمنية بالوقوف خلفها.

وكانت عملية اغتيال طالت ثلاثة شبان يوم الأربعاء الماضي وذلك إثر استهدافهم بالرصاص المباشر من قبل مسلحين مجهولين في بلدة المليحة الغربية شرقي درعا.

زر الذهاب إلى الأعلى