حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

بماذا وصفت “حماس” الضربات اﻹسرائيلية لميناء اللاذقية؟

بماذا وصفت “حماس” الضربات اﻹسرائيلية لميناء اللاذقية؟

أدانت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” القصف الجوي الإسرائيلي على مرفأ اللاذقية ، غربي سوريا ، أمس الثلاثاء ، ووصفت الهجوم بأنه “عدوان همجي”.

وقال الناطق باسم حماس ، عبد اللطيف القانوع ، في تصريح صحفي: “إن استمرار الاحتلال الصهيوني في عدوانه على المقدسات والأرض العربية، يتطلب حشد كل طاقات الأمة، وتوحيد جهودها لمواجهة جرائم الاحتلال، والتصدي لإرهابه في المنطقة”.

من جانبها قالت وزارة الخارجية اللبنانية ، إنها تدين بشدّة “الاعتداء الصاروخي الاسرائيلي الذي تعرّضت له الجمهورية العربية السورية” مشيرة إلى “وقوف لبنان الدائم حكومة وشعبًا إلى جانب سوريا، بما يحافظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها”.

وقصفت الطائرات الإسرائيلية صباح أمس ساحة الحاويات في المرفأ مخلّفة حرائق في الحاويات التجارية ، وسط معلومات عن استهداف شحنة أسلحة إيرانية

وكثفت إسرائيل من ضرباتها في سوريا بعد زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، إلى روسيا، في تشرين الأول الماضي ، حيث ارتفعت وتيرة الهجمات التي تستهدف النظام والميليشيات اﻹيرانية على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى