خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

بمسرحية هزلية … قـ.ـوات النظام تجـ.ـبر عناصـ.ـرها على إجراء تـ.ـسوية بريف الرقة بعد تمنع الأهالي

بمسرحية هزلية … قـ.ـوات النظام تجـ.ـبر عناصـ.ـرها على إجراء تـ.ـسوية بريف الرقة بعد تمنع الأهالي

وكالة ثقة – خاص

فرضــ.ـت مليـ.ـشيا الدفاع الوطني على عناصرها زيارة مركز المصالحات في بلدة السبخة الخاضعة لسيطرة قوات النظام شرق الرقة بهدف اظهار اقبالا على المركز.

وتأتي العملية في ظل انعدام إقبال أهالي مدينة الرقة وريفها على التوجه نحو بلدة السبخة الخاضعة لسيطرة قوات النظام شرق الرقة والقيام بالتسوية المزعومة من قبل قوات النظام لأبناء المحافظة.

وأكدت مصادر أهلية لوكالة ثقة الإخبارية، أن قـ.ـوات النظام تجبر الموظفين على التوجه نحو صالة الباسل في بلدة السبخة والقيام بإجراءات التسوية أمام وسائل الإعلام والشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الروسية على حد سواء.

وتحدثت مصادر أهلية لوكالة ثقة أن معظم الذين يقومون بالتسوية منذ الأسبوع المنصرم هم موظفون وعناصر في المليشـ.ـيات التابعة لقوات النظام وذلك خلال تواجد الشـ.ـرطة العسكرية الروسية من جهة و الأجهزة الأمنية التابعة لقوات النظام من جهة أخرى إلى جانب وسائل الإعلام.

وتستعد قوات النظام لافتتاح مركز مصالحات وتسوية أخر في ريف الرقة الغربي الخاضع لسيطرتها وبدأت اليوم بتجهيز مدرسة حميدة في بلدة دبسي عفنان لاتخاذها مركز التسوية غرب الرقة في ظل انعدام اقبال الأهالي على مركز السبخة شرق الرقة بعد مرور عشرة أيام على إطلاق المصالحة فيه من قبل قوات النظام.

زر الذهاب إلى الأعلى