تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

بمسرحية هزلية … قـ.ـوات النظام تجـ.ـبر عناصـ.ـرها على إجراء تـ.ـسوية بريف الرقة بعد تمنع الأهالي

بمسرحية هزلية … قـ.ـوات النظام تجـ.ـبر عناصـ.ـرها على إجراء تـ.ـسوية بريف الرقة بعد تمنع الأهالي

وكالة ثقة – خاص

فرضــ.ـت مليـ.ـشيا الدفاع الوطني على عناصرها زيارة مركز المصالحات في بلدة السبخة الخاضعة لسيطرة قوات النظام شرق الرقة بهدف اظهار اقبالا على المركز.

وتأتي العملية في ظل انعدام إقبال أهالي مدينة الرقة وريفها على التوجه نحو بلدة السبخة الخاضعة لسيطرة قوات النظام شرق الرقة والقيام بالتسوية المزعومة من قبل قوات النظام لأبناء المحافظة.

وأكدت مصادر أهلية لوكالة ثقة الإخبارية، أن قـ.ـوات النظام تجبر الموظفين على التوجه نحو صالة الباسل في بلدة السبخة والقيام بإجراءات التسوية أمام وسائل الإعلام والشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الروسية على حد سواء.

وتحدثت مصادر أهلية لوكالة ثقة أن معظم الذين يقومون بالتسوية منذ الأسبوع المنصرم هم موظفون وعناصر في المليشـ.ـيات التابعة لقوات النظام وذلك خلال تواجد الشـ.ـرطة العسكرية الروسية من جهة و الأجهزة الأمنية التابعة لقوات النظام من جهة أخرى إلى جانب وسائل الإعلام.

وتستعد قوات النظام لافتتاح مركز مصالحات وتسوية أخر في ريف الرقة الغربي الخاضع لسيطرتها وبدأت اليوم بتجهيز مدرسة حميدة في بلدة دبسي عفنان لاتخاذها مركز التسوية غرب الرقة في ظل انعدام اقبال الأهالي على مركز السبخة شرق الرقة بعد مرور عشرة أيام على إطلاق المصالحة فيه من قبل قوات النظام.

زر الذهاب إلى الأعلى