مأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرين

بمسرحية هزلية … قـ.ـوات النظام تجـ.ـبر عناصـ.ـرها على إجراء تـ.ـسوية بريف الرقة بعد تمنع الأهالي

بمسرحية هزلية … قـ.ـوات النظام تجـ.ـبر عناصـ.ـرها على إجراء تـ.ـسوية بريف الرقة بعد تمنع الأهالي

وكالة ثقة – خاص

فرضــ.ـت مليـ.ـشيا الدفاع الوطني على عناصرها زيارة مركز المصالحات في بلدة السبخة الخاضعة لسيطرة قوات النظام شرق الرقة بهدف اظهار اقبالا على المركز.

وتأتي العملية في ظل انعدام إقبال أهالي مدينة الرقة وريفها على التوجه نحو بلدة السبخة الخاضعة لسيطرة قوات النظام شرق الرقة والقيام بالتسوية المزعومة من قبل قوات النظام لأبناء المحافظة.

وأكدت مصادر أهلية لوكالة ثقة الإخبارية، أن قـ.ـوات النظام تجبر الموظفين على التوجه نحو صالة الباسل في بلدة السبخة والقيام بإجراءات التسوية أمام وسائل الإعلام والشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الروسية على حد سواء.

وتحدثت مصادر أهلية لوكالة ثقة أن معظم الذين يقومون بالتسوية منذ الأسبوع المنصرم هم موظفون وعناصر في المليشـ.ـيات التابعة لقوات النظام وذلك خلال تواجد الشـ.ـرطة العسكرية الروسية من جهة و الأجهزة الأمنية التابعة لقوات النظام من جهة أخرى إلى جانب وسائل الإعلام.

وتستعد قوات النظام لافتتاح مركز مصالحات وتسوية أخر في ريف الرقة الغربي الخاضع لسيطرتها وبدأت اليوم بتجهيز مدرسة حميدة في بلدة دبسي عفنان لاتخاذها مركز التسوية غرب الرقة في ظل انعدام اقبال الأهالي على مركز السبخة شرق الرقة بعد مرور عشرة أيام على إطلاق المصالحة فيه من قبل قوات النظام.

زر الذهاب إلى الأعلى