النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

بمسرحية هزلية … قـ.ـوات النظام تجـ.ـبر عناصـ.ـرها على إجراء تـ.ـسوية بريف الرقة بعد تمنع الأهالي

بمسرحية هزلية … قـ.ـوات النظام تجـ.ـبر عناصـ.ـرها على إجراء تـ.ـسوية بريف الرقة بعد تمنع الأهالي

وكالة ثقة – خاص

فرضــ.ـت مليـ.ـشيا الدفاع الوطني على عناصرها زيارة مركز المصالحات في بلدة السبخة الخاضعة لسيطرة قوات النظام شرق الرقة بهدف اظهار اقبالا على المركز.

وتأتي العملية في ظل انعدام إقبال أهالي مدينة الرقة وريفها على التوجه نحو بلدة السبخة الخاضعة لسيطرة قوات النظام شرق الرقة والقيام بالتسوية المزعومة من قبل قوات النظام لأبناء المحافظة.

وأكدت مصادر أهلية لوكالة ثقة الإخبارية، أن قـ.ـوات النظام تجبر الموظفين على التوجه نحو صالة الباسل في بلدة السبخة والقيام بإجراءات التسوية أمام وسائل الإعلام والشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الروسية على حد سواء.

وتحدثت مصادر أهلية لوكالة ثقة أن معظم الذين يقومون بالتسوية منذ الأسبوع المنصرم هم موظفون وعناصر في المليشـ.ـيات التابعة لقوات النظام وذلك خلال تواجد الشـ.ـرطة العسكرية الروسية من جهة و الأجهزة الأمنية التابعة لقوات النظام من جهة أخرى إلى جانب وسائل الإعلام.

وتستعد قوات النظام لافتتاح مركز مصالحات وتسوية أخر في ريف الرقة الغربي الخاضع لسيطرتها وبدأت اليوم بتجهيز مدرسة حميدة في بلدة دبسي عفنان لاتخاذها مركز التسوية غرب الرقة في ظل انعدام اقبال الأهالي على مركز السبخة شرق الرقة بعد مرور عشرة أيام على إطلاق المصالحة فيه من قبل قوات النظام.

زر الذهاب إلى الأعلى