بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

“بيرقدار” تذلّ الجيش الروسي مجدّداً.. وهذا مافعلته في أوكرانيا (فيديو)

“بيرقدار” تذلّ الجيش الروسي مجدّداً.. وهذا مافعلته في أوكرانيا (فيديو)

كشفت مصادر عسكرية وإعلامية أوكرانية عن دور حاسم ضد لغزو الروسي، لعبته المسيرات التركية من طراز “بيرقدار”، والتي كانت كييف قد حصلت عليها من أنقرة في وقت سابق.

ولتركيا تعاون عسكري مع أوكرانيا أزعج الروس، ومن أهم مظاهره تزويد كييف بالطائرات المسيرة وتدريب القوات اﻷوكرانية على استخدامها خلال اﻷشهر الماضية، في ظل تصاعد التهديدات الروسية.

وقالت مصادر عسكرية وإعلامية أوكرانية إن المسيرات التركية دمّرت عددا كبيرا من اﻵليات الروسية على مداخل المدن وألحقت خسائر كبيرة بالقوات الغازية.

وأكدت القوات الجوية الأوكرانية، أمس السبت أنها تمكنت من تدمير رتل عسكري روسي بالكامل باستخدام طائرات “بيرقدار” التركية أثناء محاولة اقتحام مدينة خيرسون.

ونشرت السفارة الأوكرانية في أنقرة عبر حسابها على موقع “تويتر” مقطع فيديو لرتل عسكري روسي مدمر، مؤكدة أنه تمّ باستخدام الطائرات التركية، حيث احترقت العشرات من اﻵليات بين مدرعات ومركبات نقل للجنود.

وكانت بيرقدار قد ألحقت خسائر فادحة بالروس وميليشياتهم في كلّ من سوريا وليبيا وقره باغ بأذربيجان، وسط عجز تام لموسكو عن مواجهتها.

زر الذهاب إلى الأعلى