حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

بينها البيتكوين.. ضربة مالية تهوي بأسعار أهم 100 عملة رقمية حول العالم

بينها البيتكوين.. ضربة مالية تهوي بأسعار أهم 100 عملة رقمية حول العالم

أدت نتائج اجتماع المجلس الفيدرالي الأمريكي حول تحريك أسعار الفائدة، اليوم الخميس، إلى تراجع حاد وكبير في سوق العملات الرقمية الرئيسية.

وقال موقع “Investing” الاقتصادي، إن تعاملات اليوم أظهرت انخفاض أسعار أكبر 100 عملة رقمية في سوق الكريبتو بنسبة كبيرة، باستثناء العملات المستقرة المربوطة بالدولار.

وأوضح أن أغلب العملات الرقمية الكبرى نزلت إلى أدنى مستوياتها منذ عدة أشهر، وفقا لما نقله موقع “ستيب نيوز” عن المصدر.

ووفقاً لاجتماع الفيدرالي الأمريكي، فإنه من المتوقع على نطاق واسع أن يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي في رفع سعر الفائدة القياسي في مارس/آذار المقبل، مما يعني أن تخفيض الميزانية العمومية يمكن أن يبدأ قبل الصيف.

ولفت الموقع الاقتصادي إلى أن رأس المال السوقي للعملات الرقمية خلال الساعات الماضية، نزل بأكثر من 200 مليار دولار متراجعاً من مستويات أعلى 2.250 تريليون دولار إلى مستويات قرب 2.05 تريليون دولار.

وعقب اجتماع الفيدرالي الأمريكي، تراجع البيتكوين في حدود 7% نزولاً إلى مستويات قرب الـ 43 ألف دولار بينما تبلغ القيمة السوقية 816 مليار دولار.

وانخفضت الإيثيريوم بأكثر من 9% نزولاً إلى مستويات قرب الـ3.46 ألف دولار، بينما هوت قيمتها السوقية إلى مستويات 410 مليار دولار.

إلى ذلك، تراجعت بينانس كوين في حدود 9% نزولاً إلى مستويات 470 دولار، وانخفضت سولانا بأكثر من 12% نزولاً إلى مستويات 149 دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى