بينهم نساء وأطفال.. جـ.ـرحـ.ـى بقـ.ـصف للنظام على إدلب

بينهم نساء وأطفال.. جـ.ـرحـ.ـى بقـ.ـصف للنظام على إدلب

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أصـ.ـيب عدد من المدنيين بجـ.ـروح، صباح اليوم السبت 24 من تموز/يوليو، جـ.ـرّاء قـ.ـصـ.ـف مدفـ.ـعي لقـ.ـوات النظام استهـ.ـدف بلدة بداما بريف إدلب الغربي.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن قـ.ـوات النظام استهـ.ـدفت بعدد من القـ.ـذائـ.ـف الصـ.ـاروخـ.ـية الأحـ.ـياء السكـ.ـنية في بلدة بداما غرب إدلب، ما تسبب بإصـ.ـابة طـ.ـفل وسيدة بجـ.ـروح متفـ.ـاوتة، تم نقـ.ـلهم إلى النقـ.ـاط الطـ.ـبية القـ.ـريبة لتلقي الإسعـ.ـافات الأولية.

وأضاف مراسلنا، أن القـ.ـصف تـ.ـزامـ.ـن مع استهـ.ـداف قـ.ـوات النظام بقـ.ـذائف صـ.ـاروخية مماثلة قرى وبلدات “الفطيرة وكنصفرة وفليفل والبارة ومجدليا” بريف إدلب الجنوبي، ما تسبب بوقـ.ـوع أضـ.ـرار مادية دون تسجيل إصـ.ـابات.

وأوضـ.ـح أن القـ.ـصف آنف الذكر ترافق مع تحلـ.ـيق مكـ.ـثّف لطائـ.ـرات استطـ.ـلاع النظام وروسيا في سماء المنطقة، والتي تعـ.ـمل على رصـ.ـد الأهـ.ـداف البرية.

ويوم الخميس الفـ.ـائت، ارتكـ.ـبت قـ.ـوات النظام مجـ.ـزرة في بلدة “إبلين” في منطقة جبل الزاوية، راح ضحـ.ـيتها سبعة مـ.ـدنيين منـ.ـهم سيـ.ـدة وثلاثة أطفال وإصـ.ـابة نحـ.ـو 10 آخرين، جـ.ـراء استهـ.ـداف منـ.ـازلـ.ـهم بقـ.ـذائف المدفـ.ـعية المـ.ـوجـ.ـهة عن طريق اللـ.ـيزر.

زر الذهاب إلى الأعلى