تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

بينهم 3 ضباط.. مقتل 6 عناصر للنظام في حماة وإدلب

بينهم 3 ضباط.. مقتل 6 عناصر للنظام في حماة وإدلب

وكالة ثقة

أعلن نائب رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا “أوليغ إيغوروف”، أمس السبت 3 أيلول/سبتمبر  عن مقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام بقصف صاروخي لفصائل الثوار في منطقة إدلب.

وجاء حديث “إيغوروف” ضمن بيان نشره مركز مايسمى “المصالحة الروسي” في سوريا، اعلن من خلاله مقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام السوري في منطقة إدلب (شمال سوريا).

وقال إن من وصفهم بالإرهابيين – فصائل الثوار – في منطقة دير سنبل جنوبي إدلب استهدفوا بعدد من القذائف مواقع قوات النظام السوري في قرية حنتوتين، ما أدّى إلى مقتل ثلاثة عناصر وإصابة آخر.

وكانت أعلنت فصائل المعارضة العاملة في غرفة عمليات الفتح المبين عن استهداف نقاط ودشم قوات النظام على محور حنتوتين وتلة الزيتون جنوب إدلب أمس السبت بقذائف المدفعية الثقيلة، دون معرفة حجم الخسائر وقتها.

وفي السياق، نعت وسائل إعلام النظام ثلاثة ضباط برتب مختلفة إثر سقوط الطائرة المروحية جرّاء الخلل الفني، وهم “العقيد الطيار طوني غنام”، و”النقيب الطيار طاهر محمود”، والملازم أول غازي إبراهيم”.

وكانت أكّدت إذاعة شام إف إم أن ثلاثة أشخاص من طاقم الطائرة قتلوا جراء سقوط طائرة مروحية قرب دوار الأربعين وسط مدينة حماة بالإضافة لوقوع أضرار مادية.

وأمس السبت، سقطت طائرة حربية لقوات النظام، في محيط بلدة الخالدية، شمال شرق محافظة السويداء ناجم عن عطل فني،  وأن الطيار نجا من الطائرة، بعد أن قفز بالمظلة، وتم إسعافه إلى المشفى الوطني نتيجة إصابته بجروح.

زر الذهاب إلى الأعلى