إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

وفاة شاب سوري أثناء محاولته إنقاذ أشخاص في البحر الأسود قبالة شواطئ تركيا

وفاة شاب سوري أثناء محاولته إنقاذ أشخاص في البحر الأسود قبالة شواطئ تركيا

وكالة ثقة

كشفت وسائل إعلام تركية، عن وفاة شاب سوري يوم الجمعة الماضية “غرقاً” في البحر الأسود قبالة شاطئ شيلين غوز التابع لمنطقة شاطلجا شمالي ولاية إسطنبول التركية.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الشاب السوري البالغ من العمر 18 عاماً، توفي غرقاً أثناء سباحته في البحر الأسود، حيث جرفته الأمواج العاتية إلى داخل الماء مما جعله يفقد السيطرة.

وأوضحت أن الشاب كان يسبح رغم ارتفاع الأمواج، حيث أدت إحدى التيارات المائية إلى سحبه مع أشخاص آخرين، ليهرع فريق الإنقاذ لسحبهم من المياه إلا أن الشاب السوري كان قد فارق الحياة.

وذكرت المصادر أن الشاب دخل إلى المياه في محاولة لإنقاذ أشخاص سحبتهم مياه البحر لكنه غرق خلال محاولاته، ووصلت فرق الجندرما إلى المكان وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادثة، في حين منعت إدارة الشاطئ المصطافين من دخول المياه بشكل مؤقت حفاظاً على حياتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى