هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

بينهم 3 ضباط.. مقتل 6 عناصر للنظام في حماة وإدلب

بينهم 3 ضباط.. مقتل 6 عناصر للنظام في حماة وإدلب

وكالة ثقة

أعلن نائب رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا “أوليغ إيغوروف”، أمس السبت 3 أيلول/سبتمبر  عن مقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام بقصف صاروخي لفصائل الثوار في منطقة إدلب.

وجاء حديث “إيغوروف” ضمن بيان نشره مركز مايسمى “المصالحة الروسي” في سوريا، اعلن من خلاله مقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام السوري في منطقة إدلب (شمال سوريا).

وقال إن من وصفهم بالإرهابيين – فصائل الثوار – في منطقة دير سنبل جنوبي إدلب استهدفوا بعدد من القذائف مواقع قوات النظام السوري في قرية حنتوتين، ما أدّى إلى مقتل ثلاثة عناصر وإصابة آخر.

وكانت أعلنت فصائل المعارضة العاملة في غرفة عمليات الفتح المبين عن استهداف نقاط ودشم قوات النظام على محور حنتوتين وتلة الزيتون جنوب إدلب أمس السبت بقذائف المدفعية الثقيلة، دون معرفة حجم الخسائر وقتها.

وفي السياق، نعت وسائل إعلام النظام ثلاثة ضباط برتب مختلفة إثر سقوط الطائرة المروحية جرّاء الخلل الفني، وهم “العقيد الطيار طوني غنام”، و”النقيب الطيار طاهر محمود”، والملازم أول غازي إبراهيم”.

وكانت أكّدت إذاعة شام إف إم أن ثلاثة أشخاص من طاقم الطائرة قتلوا جراء سقوط طائرة مروحية قرب دوار الأربعين وسط مدينة حماة بالإضافة لوقوع أضرار مادية.

وأمس السبت، سقطت طائرة حربية لقوات النظام، في محيط بلدة الخالدية، شمال شرق محافظة السويداء ناجم عن عطل فني،  وأن الطيار نجا من الطائرة، بعد أن قفز بالمظلة، وتم إسعافه إلى المشفى الوطني نتيجة إصابته بجروح.

زر الذهاب إلى الأعلى