أيمن الصفدي يصل دمشق للقاء “المقداد” في ثاني زيارة له لهذا العامعلى وقع أستانة.. روسيا تستهدف مدينة إدلب بـ6 غارات جويّة وتخلف إصاباتالنظام يُرسل تعزيزات من دمشق إلى جبهات “قسد” في حلب (صور)اغتيال ثلاثة أشخاص في درعاأول سيدة تتقلد المنصب.. من هي “حفيظة غاية أركان” رئيسة البنك المركزي التركي؟ (بروفايل)في اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. على المجتمع الدولي التحرك عاجلاً لحماية الأطفال في سوريافي اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفالنا والحرباليومِ الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفال الشمال السوري ودور المساحات الصديقة بالطفلمقتل ثلاثة شبان في إدلب (صور)عراقية تقتـل ضرتها السورية في بغدادالديمقراطية أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريرحيل مؤلف موسيقى “افتح يا سمسم” حسين نازكمتحدث باسم الخارجية الاميركية: لا يمكن عودة النازحين السوريين بسبب الظروف غير المناسبة وقبل الحل السياسي

فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل لوزير داخلية اﻷسد

فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل لوزير داخلية اﻷسد

كشف الإعلامي الموالي للنظام السوري، عبد الحميد عدنان، عن فضيحة أخلاقية طالت وزير داخلية النظام، محمد رحمون.

وأكد عدنان أن رحمون على علاقة سرية بامرأة تدير بيوتاً للدعارة في سوريا ولبنان، تُدعى “ميساء نبيل س” وتنحدر من الشاغور، بدمشق.

كما نشر عدنان تفاصيل عن ميساء نبيل، موضحا أنها “اليد اليمنى للوزير في تجارة المخدرات وتهريب العملة وتربطها به علاقة زواج عرفي”.

كما كشف أنها تدير برفقة أختها بيوتاً للدعارة في دمشق وبيروت، ويمتد نشاطها إلى الكويت، حيث تقوم بتسهيل نقل الفتيات المغرر بهنّ إلى هناك.

وأوضح الصحفي الموالي أن المدعوة ميساء انتقلت من السكن بالإيجار من باب توما وقدسيا إلى فلل المالكي وأبو رمانة، وتملك اﻵن ثروة طائلة مع أختها حياة وأخويها خالد ويوسف اللذين كانا يعملان ببيع الخضار.

ويأتي بعد إقامة الوزير لحفل زفاف باذخ لابنته في فندق بطرطوس أحياه المطرب اللبناني عاصي الحلاني، والذي تقاضى 250 ألف دولار لوحده، أي أكثر من 900 مليون ليرة سورية، في ظل حالة الفقر بين السوريين.

يذكر أن صهر الوزير الجديد علي وهيب مرعي، متهم أيضا بملفات فساد كثيرة من العيار الثقيل.

زر الذهاب إلى الأعلى