النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل لوزير داخلية اﻷسد

فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل لوزير داخلية اﻷسد

كشف الإعلامي الموالي للنظام السوري، عبد الحميد عدنان، عن فضيحة أخلاقية طالت وزير داخلية النظام، محمد رحمون.

وأكد عدنان أن رحمون على علاقة سرية بامرأة تدير بيوتاً للدعارة في سوريا ولبنان، تُدعى “ميساء نبيل س” وتنحدر من الشاغور، بدمشق.

كما نشر عدنان تفاصيل عن ميساء نبيل، موضحا أنها “اليد اليمنى للوزير في تجارة المخدرات وتهريب العملة وتربطها به علاقة زواج عرفي”.

كما كشف أنها تدير برفقة أختها بيوتاً للدعارة في دمشق وبيروت، ويمتد نشاطها إلى الكويت، حيث تقوم بتسهيل نقل الفتيات المغرر بهنّ إلى هناك.

وأوضح الصحفي الموالي أن المدعوة ميساء انتقلت من السكن بالإيجار من باب توما وقدسيا إلى فلل المالكي وأبو رمانة، وتملك اﻵن ثروة طائلة مع أختها حياة وأخويها خالد ويوسف اللذين كانا يعملان ببيع الخضار.

ويأتي بعد إقامة الوزير لحفل زفاف باذخ لابنته في فندق بطرطوس أحياه المطرب اللبناني عاصي الحلاني، والذي تقاضى 250 ألف دولار لوحده، أي أكثر من 900 مليون ليرة سورية، في ظل حالة الفقر بين السوريين.

يذكر أن صهر الوزير الجديد علي وهيب مرعي، متهم أيضا بملفات فساد كثيرة من العيار الثقيل.

زر الذهاب إلى الأعلى