بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل لوزير داخلية اﻷسد

فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل لوزير داخلية اﻷسد

كشف الإعلامي الموالي للنظام السوري، عبد الحميد عدنان، عن فضيحة أخلاقية طالت وزير داخلية النظام، محمد رحمون.

وأكد عدنان أن رحمون على علاقة سرية بامرأة تدير بيوتاً للدعارة في سوريا ولبنان، تُدعى “ميساء نبيل س” وتنحدر من الشاغور، بدمشق.

كما نشر عدنان تفاصيل عن ميساء نبيل، موضحا أنها “اليد اليمنى للوزير في تجارة المخدرات وتهريب العملة وتربطها به علاقة زواج عرفي”.

كما كشف أنها تدير برفقة أختها بيوتاً للدعارة في دمشق وبيروت، ويمتد نشاطها إلى الكويت، حيث تقوم بتسهيل نقل الفتيات المغرر بهنّ إلى هناك.

وأوضح الصحفي الموالي أن المدعوة ميساء انتقلت من السكن بالإيجار من باب توما وقدسيا إلى فلل المالكي وأبو رمانة، وتملك اﻵن ثروة طائلة مع أختها حياة وأخويها خالد ويوسف اللذين كانا يعملان ببيع الخضار.

ويأتي بعد إقامة الوزير لحفل زفاف باذخ لابنته في فندق بطرطوس أحياه المطرب اللبناني عاصي الحلاني، والذي تقاضى 250 ألف دولار لوحده، أي أكثر من 900 مليون ليرة سورية، في ظل حالة الفقر بين السوريين.

يذكر أن صهر الوزير الجديد علي وهيب مرعي، متهم أيضا بملفات فساد كثيرة من العيار الثقيل.

زر الذهاب إلى الأعلى