حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

تجدّد إضراب المعلمين في حلب مع انهيار الليرة التركية

تجدّد إضراب المعلمين في حلب مع انهيار الليرة التركية

أعلنت نقابة المعلمين في ريف حلب الشمالي عن إضرابها مجددًا في احتجاج على تدني الأجور ، وثباتها بالليرة التركية رغم انهيارها.

وشمل اﻹضراب مناطق أعزاز ومارع والباب وقباسين وصوران وأخترين وجرابلس ، بريف حلب ، حيث علق المعلمون الدوام في المدارس ليومي الأربعاء والخميس، فيما هددت النقابة بأنه حال عدم الاستجابة، ستتخذ قرار التصعيد.

ولوّح المعلمون المضربون بزيادة أيام الإضراب لأسابيع قادمة ، وصولاً إلى الإضراب المفتوح ، فيما أكدت النقابة أن مطالب المعلمين في الشمال السوري واحدة ، وأوضحت أنها في حال اتخاذ أي إجراء تعسفي بحق أي معلم فستتخذ خطوات تصعيدية تجاه متخذي الإجراء.

وكان المعلمون قد بدأوا بوقفات احتجاجية وإضرابات محدودة الشهر الماضي احتجاجاً على تدني الأجور ، وهددت المجالس المحلية بفصل المعلمين المضربين لكنهم لجأوا للإضراب الجزئي كحل.

ويتم تخصيص رواتب هزيلة للمعلمين وسط إهمال لمطالبهم ولقطاع التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى