تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

تحرير مواقع جديدة في العاصمة دمشق

تمكن الثوار اليوم الاحد تحرير مواقع جديدة من قوات الأسد شرق العاصمة دمشق وذلك على محور حي العباسيين وباتجاه حي القابون المحرر والمحاصر من قبل قوات الأسد، إثر هجوم مباغت شنه الثوار فجر اليوم من عدة محاور.

وبحسب ما نشره فصائل الثوار على الحسابات الرسمية في موقع التويتر فإنه تم تحرير معمل النسيج و الغزل وعلى شركة الكهرباء و السيطرة النيرانية على كراجات العباسين وشارع فارس خوري.

وقالت الفصائل إنها سيطرت على أجزاء واسعة من المنطقة الصناعية الواقعة بين حيي جوبر والقابون، وقتلت وجرحت العشرات من مليشيات الأسد، وفي حال سيطرتها على كامل المنطقة الصناعية فإن الثوار يتمكنون من الوصل بين حي القابون المحاصر وحي جوبر.

وبالتزامن مع المعارك استهدفت قوات الأسد بقصف جوي ومدفعي عنيف جبهات العاصمة من الجبهة الشرقية مع الثوار، ومناطق في الغوطة الشرقية المحاصرة اسفرت عن شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى