خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

تحرير مواقع جديدة في العاصمة دمشق

تمكن الثوار اليوم الاحد تحرير مواقع جديدة من قوات الأسد شرق العاصمة دمشق وذلك على محور حي العباسيين وباتجاه حي القابون المحرر والمحاصر من قبل قوات الأسد، إثر هجوم مباغت شنه الثوار فجر اليوم من عدة محاور.

وبحسب ما نشره فصائل الثوار على الحسابات الرسمية في موقع التويتر فإنه تم تحرير معمل النسيج و الغزل وعلى شركة الكهرباء و السيطرة النيرانية على كراجات العباسين وشارع فارس خوري.

وقالت الفصائل إنها سيطرت على أجزاء واسعة من المنطقة الصناعية الواقعة بين حيي جوبر والقابون، وقتلت وجرحت العشرات من مليشيات الأسد، وفي حال سيطرتها على كامل المنطقة الصناعية فإن الثوار يتمكنون من الوصل بين حي القابون المحاصر وحي جوبر.

وبالتزامن مع المعارك استهدفت قوات الأسد بقصف جوي ومدفعي عنيف جبهات العاصمة من الجبهة الشرقية مع الثوار، ومناطق في الغوطة الشرقية المحاصرة اسفرت عن شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى