مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

تحرير مواقع جديدة في العاصمة دمشق

تمكن الثوار اليوم الاحد تحرير مواقع جديدة من قوات الأسد شرق العاصمة دمشق وذلك على محور حي العباسيين وباتجاه حي القابون المحرر والمحاصر من قبل قوات الأسد، إثر هجوم مباغت شنه الثوار فجر اليوم من عدة محاور.

وبحسب ما نشره فصائل الثوار على الحسابات الرسمية في موقع التويتر فإنه تم تحرير معمل النسيج و الغزل وعلى شركة الكهرباء و السيطرة النيرانية على كراجات العباسين وشارع فارس خوري.

وقالت الفصائل إنها سيطرت على أجزاء واسعة من المنطقة الصناعية الواقعة بين حيي جوبر والقابون، وقتلت وجرحت العشرات من مليشيات الأسد، وفي حال سيطرتها على كامل المنطقة الصناعية فإن الثوار يتمكنون من الوصل بين حي القابون المحاصر وحي جوبر.

وبالتزامن مع المعارك استهدفت قوات الأسد بقصف جوي ومدفعي عنيف جبهات العاصمة من الجبهة الشرقية مع الثوار، ومناطق في الغوطة الشرقية المحاصرة اسفرت عن شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى