أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

تحرّك جديد للميليـ ـشيات اﻹيـ ـرانية على خطوط الجبـ ـهات في إدلب

تحرّك جديد للميليـ ـشيات اﻹيـ ـرانية على خطوط الجبـ ـهات في إدلب

بدأت ميليـ ـشيات تابعة للحـ ـرس الثـ ـوري اﻹيـ ـراني في الشمال السوري بتدريب عشرات آلاف العنـ ـاصر ﻹرسالهم إلى جبـ ـهات ريف إدلب الجنوبي.

وأكد مصدر خاص لوكالة ثقة أن ميـ ـليشيات محلية تابعة للحـ ـرس الثـ ـوري الإيراني افتتحت معسـ ـكر تدريب جنوبي بلدة قمحانة، في ريف حماة الشمالي الشرقي.

ويضم المعـ ـسكر قرابة 90 عنصر، تشملهم عمـ ـليات تدريب ضمن موقع عـ ـسكري مجـهز من قبل الحـ ـرس الثـ ـوري اﻹيراني، ويجري التـ ـدريب تحت إشراف ضـ ـباط لبنانيين.

ويتم توزيع العـ ـناصر المتخرجين من المعـ ـسكر على نقاط إيرانية تتواجد بمدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي إضافة إلى مواقع اخرى على خطوط الجـ ـبهات.

وتشمل التـ ـدريبات استخدام السـ ـلاح الخفيف و المتوسط ودورات قتـ ـالية تتضمن التعامل مع أي تهـ ـديد.

يشار إلى أن جبـ ـهات إدلب تشهد هدوءا نسبيا على خطوط المـ ـواجهة منذ توقف العمـ ـليات العسـ ـكرية بموجب اتفاق 5 مارس بين موسكو وأنقرة.

زر الذهاب إلى الأعلى