حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

تحليق طيران مجهول وقصف عنيف على النظام وميليشيات إيران شرق وجنوب سوريا

تحليق طيران مجهول وقصف عنيف على النظام وميليشيات إيران شرق وجنوب سوريا

تعرضت مواقع الميليشيات اﻹيرانية ونظام اﻷسد إلى قصف عنيف، يوم أمس اﻷربعاء، في كل من محافظتي دير الزور شرقي سوريا، والقنيطرة جنوبها.

وأفاد ناشطون بسماع دوي 8 انفجارات عنيفة بمدينة دير الزور، جراء غارات جوية لطيران مجهول الهوية، ضربت الميليشيات الإيرانية والحرس الثوري وسط تحليق مكثف للطيران في سماء المدينة وريفها.

وفي محيط بلدة المسرب وباديتها بريف دير الزور الغربي، سُمع دوي ثلاثة انفجارات عنيفة، وكان ذلك أيضا وسط تحليق مكثف للطيران الحربي مجهول الهوية في سماء المنطقة.

كما قصفت المدفعية الإسرائيلية مواقع تابعة لميليشيات إيرانية بالقرب من قرية الحرية بريف القنيطرة الشمالي، فيما قال الجيش الإسرائيلي إن دباباته أطلقت “طلقات تحذيرية” على الحدود مع سوريا في هضبة الجولان.

وأكد جيش الاحتلال أنه “رصد عدة أشخاص مثيرين للريبة بالقرب من قوة إسرائيلية تعمل في المنطقة، حيث أطلق قذائف بهدف إبعاد المشتبه بهم” الذين فروا بعدها إلى الأراضي السورية.

وكان إعلام النظام قد أعلن أن أصوات انفجارات سُمعت في ريف القنيطرة الشمالي الغربي في وقت متأخر من مساء الأربعاء بعد سقوط القذائف في قرية سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى