مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

تركيا تعلن تأسيس 5 مراكز PCR شمالي سوريا

أعلنت ولاية شانلي أورفة التركية، أمس الخميس، في بيان لها، عن تأسيس 5 مختبرات فحص “بي سي آر” الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، في مدينتي تل أبيض ورأس العين، الواقعتين ضمن منطقة “نبع السلام”، شمالي سوريا.
وذكر البيان الذي نقلته وكالة الأناضول التركية، أن الولاية أسست 3 مختبرات فحص “بي سي آر” في تل أبيض، واثنين في رأس العين، بالتعاون مع “وحدة تنسيق الدعم” السورية (مستقلة).
وأوضح البيان أنه يتعين على الراغبين في دخول تركيا، إبراز نتائج فحص كورونا من المختبرات المذكورة في المعابر الحدودية.
وكان سجل مختبر الترصد الوبائي التابع لشبكة الإنذار المبكر، أمس الخميس، 30 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” شمال غرب سوريا، لترتفع الحصيلة إلى 20.595 حالة.
وأوضحت شبكة الإنذار حينهت أنه تم تسجيل 98 حالات شفاء، ليرتفع عدد المتعافين إلى 13.499 حالات.
كما وسجل الشبكة حالة وفاة جديدة لترتفع حصيلة الوفيات في الشمال السوري المحرر إلى 355 حالة.

زر الذهاب إلى الأعلى