شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

تركيا تعلن تحييد إثنين من “قسد” شمال سوريا

وكالة ثقة

أعلنت وزارة الدفاع التركية، مساء أمس السبت 25 نوفمبر/تشرين الثاني، عن تحييد اثنين من قوات سوريا الديمقراطية “قسد” كانا يستعدان لمهاجمة منطقة درع الفرات شمالي سوريا.
وقالت الوزارة في بيان لها، يةم السبت، إن القوات التركية تواصل التصدي لمحاولات إرهابيي التنظيم بشن هجمات على المناطق المحررة.
ولفتت إلى تحييد اثنين من تنظيم “بي كي كي/واي بي جي” كانا يستعدان لتنفيذ هجوم على منطقة عملية درع الفرات المحررة من الإرهاب.
وتعتبر أنقرة “الوحدات الكردية” الذراع العسكري لحزب الاتحاد الديمقراطي “ب ي د” التي تقود قوات “قسد”، منظمة إرهابية وتصنفها كامتداد لحزب العمال الكردستاني، ولا تقبل بالتمييز بينهما.
وكثفت أنقرة خلال العام الجاري العمليات الجوية بالطائرات المسيرة ضد قادة بقوات “قسد”، تقول إنهم ضالعين في هجمات وعمليات داخل أراضيها أو على قواتها داخل سوريا

زر الذهاب إلى الأعلى