بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

تركيا تعلن مقتل 13 عنصراً من “قسد” شمال سوريا

تركيا تعلن مقتل 13 عنصراً من “قسد” شمال سوريا

وكالة ثقة

أعلنت وزارة الدفاع التركية، في بيان لها، عن تحييد 13 عنصراً من قوات سوريا الديمقراطية “قسد”خلال محاولتهم التسلل إلى منطقة عملية نبع السلام شمالي سوريا.

وجاء في البيان: “نواصل الرد بالمثل على مضايقات ومهاجمة الإرهابيين، حيث قام أبطال قواتنا المسلحة بتحييد 13 إرهابياً من تنظيم “بي كا كا/ ي ب ك” ردا على إطلاق الإرهابيين النار ومحاولتهم التسلل إلى منطقة نبع السلام”.

ومنذ نحو أربعة أشهر تشهد منطقة عين عيسى اشتباكات مستمرة بين قوات قسد من طرف، والجيش الوطني من طرف آخر.

وفي 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2019، أطلق الجيش التركي بمشاركة الجيش الوطني السوري، عملية “نبع السلام” شرق نهر الفرات شمالي سوريا، لإبعاد خطر قسد وداعش.

زر الذهاب إلى الأعلى