مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

تركيا تُرسل كتل أسمنتية إلى “M4”.. وأنباء عن نشر محارس على الطريق الدولي

دخلت عدد من الشاحنات التركية، تحمل كتل أسمنتية، اليوم الاثنين، من معبر كفرلوسين بريف إدلب الشمالي، إلى جنوبي منطقة إدلب ما تعرف “M4”.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن عشرات الشاحنات محملة بكتل “أسمنتية” دخلت صباح اليوم الاثنين، من معبر مفرلوسين بريف إدلب الشمالي، واتجه نحو طريق “حلب – اللاذقية” (M4)، لنشرهم على طول لطريق.
يأتي هذا عقب ساعات من استطلاع وفد عسكري تركي منطقة قسطون بريف حماة الغربي، لانشاء نقطة مراقبة جديدة في المنطقة آنفة الذكر.
وكانت انتشرت أنباء في الساعات الماضية، عن بدء القوات التركية بنشر محارس على طريق “M4” استعدادا للمرحلة الجديدة على الطريق الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى