النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

تركيا: هناك تغير طفيف في موقف أمريكا تجاه الرقة

قال وزير الدفاع التركي فكري إشيق يوم الأربعاء إن هناك تغيرا طفيفا في موقف الولايات المتحدة من عملية بشأن مدينة الرقة السورية ودور فصيل كردي سوري مسلح وذلك نتيجة لإصرار تركيا على الأمر.

وفي مقابلة مع تلفزيون (إن.تي.في) قال إشيق إن تركيا تحدثت مجددا مع المسؤولين الأمريكيين بشأن انسحاب وحدات حماية الشعب الكردية من مدينة منبج السورية وقال إن تركيا مستمرة في إصرارها على ذلك

وقدر وزير الدفاع التركي الاربعاء عدد المسلحين الجهاديين الذين لا يزالون في مدينة الباب “باقل من مئة” واكد ان القوات التركية سيطرت على “اكثر من نصف” المدينة السورية.
واضاف الوزير التركي ان المعارضين السوريين الموالين لتركيا استعادوا “اكثر من نصف” مدينة الباب حيث تستمر “عمليات التطهير حيا حيا ولا تزال هناك فخاخ وقنابل يدوية الصنع”.

من جهته قال إبراهيم كالين المتحدث باسم الرئيس التركي رجب طيب إردوغان يوم الأربعاء إن انتزاع السيطرة على مدينة الباب السورية من تنظيم الدولة الإسلامية مهم لطرد التنظيم المتشدد من معقله في الرقة.

وأضاف كالين أن الحديث عن عدم وجود بديل لوحدات حماية الشعب الكردية السورية في القتال ضد الدولة الإسلامية غير صحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى