مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

تركيا: 3 أطراف تحدد المشاركين بمحادثات سوريا

قال وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو في مؤتمر صحافي في #أنقرة، الجمعة، إن روسيا وإيران وتركيا ستحدد معاً من سينضم لمحادثات السلام السورية.

ومن قبل، أعلنت تركيا أنها لن تقبل وجود تمثيل في المحادثات لوحدات حماية الشعب الكردية السورية.

وقال الوزير إن الرئيس الأميركي دونالد #ترمب أبلغ نظيره التركي رجب طيب أردوغان أنه أصدر تعليمات بعدم تزويد وحدات حماية الشعب في سوريا بالأسلحة، وإن الحكومة التركية تأمل في أن ترى هذه الأوامر تنفذ.

وأضاف “عبرنا للسيد ترمب مرة أخرى عن استيائنا من تزويد وحدات حماية الشعب بالأسلحة”. وقال ترمب بوضوح “إنه أصدر تعليمات بعدم تزويد وحدات حماية الشعب بالأسلحة”.

ورحب “بهذا الوعد بعدم تقديم أسلحة لوحدات #حماية_الشعب ونريد أن نراه يطبق عملياً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى