أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

تسريب معلومات إسترتيجية عن مخططات قسد الميدانية وانشـ.ـقاق قيادي مهم

تسريب معلومات إسترتيجية عن مخططات قسد الميدانية وانشقاق قيادي مهم

انشـ ـق قيادي هام عن ميليـ ـشيا قسد في مدينة عين العرب بريف حلب الشرقي، برفقة عنصـ ـر من الميـ ـليشيا ، وتمكنا من الوصول إلى مناطق سيطرة الجيـ ـش الوطني السوري ، وبحوزتهما وثائق مهمة.

وشملت الوثائق جميع المخطـ ـطات والخرائط الخاصة بشـ ـبكات الأنفـ ـاق الأرضية لقسد شمال شرقي سوريا، وفقا لوكالة “زيتون” اﻹخبارية.

وأوضح المصدر أن المنشـ ـقين هما عنـ ـصر والقـ ـائد العسـ ـكري المسؤول عن الآليات المتوسطة وورشات العمل الخاصة بحفر الأنـ ـفاق الأرضية في مدينة عين العرب.

كما أكدت الوكالة أن القائد المنشق وصل إلى مناطق سيطـ ـرة الجـ ـيش الوطـ ـني وبحوزته “مبلغ مالي ضخم”.

وتعتبر هذه الحـ ـادثة الثانية من نوعها خلال أيام ، حيث انشـ ـق 5 أفراد عن قسد منذ أسبوع، بينهم قيـ ـاديان، في مدينة عين عيسى بريف الرقة الشمالي ، وكان برفقتهم أسلـ ـحة فردية وسيارة عسـ ـكرية.

يشار إلى تصاعد عملـ ـيات الانـ ـشقاق في صفوف الميـ ـليشيا ، منذ بداية التصعـ ـيد التركي اﻷخير ، واستنـ ـفار قسد لمواجهة هجـ ـوم محتمل من قبل أنقرة.

زر الذهاب إلى الأعلى