تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

تسمّم كيميائي يصيب المفاوضين اﻷوكرانيين عقب اجتماعهم مع الروس

تسمّم كيميائي يصيب المفاوضين اﻷوكرانيين عقب اجتماعهم مع الروس

تعرّض وفد من المفاوضين اﻷوكرانيين لحالات تسمّم عقب اجتماع لهم مع الجانب الروسي، في العاصمة كييف، خلال وقت سابق، وفقا لصحيفة “وول ستريت جورنال”.

ونقلت الصحيفة، عن مصادر مطلعة، أن عددا من الأوكرانيين عانوا من أعراض تبدو أنها حالات تسمم، هذا الشهر، بعد اجتماع في كييف، حضره الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، الخاضع للعقوبات.

وأوضحت الصحيفة أن أبراموفيتش، قبل طلباً من أوكرانيا للمساعدة في التفاوض لإنهاء الغزو الروسي، وأنه تأثر هو واثنين على الأقل من أبرز أعضاء فريق التفاوض الأوكراني باﻷعراض نفسها.

وأشارت “وول ستريت جورنال” إلى أن الأعراض التي عانوا منها شملت احمرار العينين وإدماعها بشكل متواصل ومؤلم، وتقشر جلد الوجه واليدين، لكنهم تحسنوا بعد ذلك، حيث أن حياتهم ليست في خطر.

من جانبها نقلت وكالة “رويترز” عن “مصدر مطلع” على الواقعة أن أبراموفيتش لم يسمح للأمر بمنعه من العمل، حيث استمرت المفاوضات.

ووفقا للكرملين فإن أبراموفيتش لعب دوراً في المراحل المبكرة من المحادثات التي ماتزال جارية بين فريقي التفاوض من الجانبين، في تركيا.

وكانت تقارير غربية قد حذّرت من إمكانية استخدام روسيا للسلاح الكيميائي والبيولوجي، بعد ممارسة موسكو لحرب دعائية حول تلك اﻷسلحة.

زر الذهاب إلى الأعلى