مواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهببعد تسريب نصف مليار حساب .. كيف تستعيد حسابك في واتساب؟

تسمّم كيميائي يصيب المفاوضين اﻷوكرانيين عقب اجتماعهم مع الروس

تسمّم كيميائي يصيب المفاوضين اﻷوكرانيين عقب اجتماعهم مع الروس

تعرّض وفد من المفاوضين اﻷوكرانيين لحالات تسمّم عقب اجتماع لهم مع الجانب الروسي، في العاصمة كييف، خلال وقت سابق، وفقا لصحيفة “وول ستريت جورنال”.

ونقلت الصحيفة، عن مصادر مطلعة، أن عددا من الأوكرانيين عانوا من أعراض تبدو أنها حالات تسمم، هذا الشهر، بعد اجتماع في كييف، حضره الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، الخاضع للعقوبات.

وأوضحت الصحيفة أن أبراموفيتش، قبل طلباً من أوكرانيا للمساعدة في التفاوض لإنهاء الغزو الروسي، وأنه تأثر هو واثنين على الأقل من أبرز أعضاء فريق التفاوض الأوكراني باﻷعراض نفسها.

وأشارت “وول ستريت جورنال” إلى أن الأعراض التي عانوا منها شملت احمرار العينين وإدماعها بشكل متواصل ومؤلم، وتقشر جلد الوجه واليدين، لكنهم تحسنوا بعد ذلك، حيث أن حياتهم ليست في خطر.

من جانبها نقلت وكالة “رويترز” عن “مصدر مطلع” على الواقعة أن أبراموفيتش لم يسمح للأمر بمنعه من العمل، حيث استمرت المفاوضات.

ووفقا للكرملين فإن أبراموفيتش لعب دوراً في المراحل المبكرة من المحادثات التي ماتزال جارية بين فريقي التفاوض من الجانبين، في تركيا.

وكانت تقارير غربية قد حذّرت من إمكانية استخدام روسيا للسلاح الكيميائي والبيولوجي، بعد ممارسة موسكو لحرب دعائية حول تلك اﻷسلحة.

زر الذهاب إلى الأعلى