حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

تسهيلات من الحكومة الألمانية الجديدة للم شمل اللاجئين السوريين

تسهيلات من الحكومة الألمانية الجديدة للم شمل اللاجئين السوريين

اعتمدت الحكومة الألمانية الجديدة مجموعة من التسهيلات لتسريع إجراءات لمّ شمل أسر اللاجئين السوريين، وذلك بعد وقت قصير من توليها مهامها، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وقال المدير التنفيذي لمنظمة “برو أزول” الألمانية المعنية بالدفاع عن حقوق اللاجئين جونتر بوركهارت: “هناك حاجة ملحة لتسريع إجراءات إصدار التأشيرات باستخدام وسائل اتصال حديثة”.

وقد ألغت الحكومة الجديدة قرار الحكومة السابقة الصادرة في أغسطس من عام 2018 والقاضية بتحديد سقف عدد الوافدين إلى البلاد في إطار عملية لم الشمل عند ألف شخص في كل شهر.

ولم يعد الإلمام باللغة الألمانية شرطا أساسيا للالتحاق بشريك الحياة، فيمكن للزوجة أو الزوج بدء تعلم اللغة الألمانية بعد الوصول إلى ألمانيا.

وأثارت الخطوة الجديدة ترحيب المنظمات المعنية بالدفاع عن حقوق اللاجئين، لاسيما بعد التعقيدات الإدارية التي شابت ملفات أسر اللاجئين في الحكومة السابقة بقيادة المستشارة الألمانية المنتهية ولايتها أنجيلا ميركل.

زر الذهاب إلى الأعلى