بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

تشييع لواء ركن وعدة ضباط من قوات اﻷسد في حمص

تشييع لواء ركن وعدة ضباط من قوات اﻷسد في حمص

تداولت مواقع مواليةٌ لنظام الأسد صوراً تظهر تشييع 8 ضبّاطٍ من قوات الأسد كانوا قد لقوا حتفهم، منذ أيام، في هجوم يرجح وقوف تنظيم الدولة “داعش” وراءه، بالبادية وسط البلاد.

ومن بين القتلى ضابط برتبة “لواء ركن مظلي” وآخر برتبة نقيب و6 آخرون برتبة ملازم أول، جرى تشييعهم ضمن موكبٍ رسمي من مشفى حمص العسكري، أمس اﻷحد.

وسبق أن سقط عدد من قوات النظام قتلى في 28 فبراير/شباط…. خلالَ هجوم على حافلة عسكرية في بادية تدمر بريف حمص الشرقي؛ كل من “اللواء موفق سليمان محمد” والتقيب “حزقيل طه سليمان” والملازمون “علي محمد صالح – نورس غازي علي – سعدالله رفيق مروش – شرف محي الدين الفلاح – شرف إبراهيم قادرو – محمد حمود الحمود”.

وحضر التشييع رئيس اللجنة الأمنيّة والعسكرية وقائد المنطقة الوسطى ومحافظ وقائد شرطة النظام في حمص.

وتتعرض المنطقة لهجمات مستمرة يعجر النظام عن وضع حدّ لها رغم الدعم الروسي واﻹيراني غير المحدود، وقد سقط في الهجوم أيضا عدد من عناصر ميليشيا حزب الله العراقي وحزب الله اللبناني.

زر الذهاب إلى الأعلى