تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

تشييع لواء ركن وعدة ضباط من قوات اﻷسد في حمص

تشييع لواء ركن وعدة ضباط من قوات اﻷسد في حمص

تداولت مواقع مواليةٌ لنظام الأسد صوراً تظهر تشييع 8 ضبّاطٍ من قوات الأسد كانوا قد لقوا حتفهم، منذ أيام، في هجوم يرجح وقوف تنظيم الدولة “داعش” وراءه، بالبادية وسط البلاد.

ومن بين القتلى ضابط برتبة “لواء ركن مظلي” وآخر برتبة نقيب و6 آخرون برتبة ملازم أول، جرى تشييعهم ضمن موكبٍ رسمي من مشفى حمص العسكري، أمس اﻷحد.

وسبق أن سقط عدد من قوات النظام قتلى في 28 فبراير/شباط…. خلالَ هجوم على حافلة عسكرية في بادية تدمر بريف حمص الشرقي؛ كل من “اللواء موفق سليمان محمد” والتقيب “حزقيل طه سليمان” والملازمون “علي محمد صالح – نورس غازي علي – سعدالله رفيق مروش – شرف محي الدين الفلاح – شرف إبراهيم قادرو – محمد حمود الحمود”.

وحضر التشييع رئيس اللجنة الأمنيّة والعسكرية وقائد المنطقة الوسطى ومحافظ وقائد شرطة النظام في حمص.

وتتعرض المنطقة لهجمات مستمرة يعجر النظام عن وضع حدّ لها رغم الدعم الروسي واﻹيراني غير المحدود، وقد سقط في الهجوم أيضا عدد من عناصر ميليشيا حزب الله العراقي وحزب الله اللبناني.

زر الذهاب إلى الأعلى