أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

تصعيد روسي على ريفي إدلب وحلب

تصعيد روسي على ريفي إدلب وحلب

صعّدت القوات الروسية في سوريا، من عمليات القصف المستمرة على خطوط الجبهات في محيط محافظة إدلب، شمال غربي سوريا، رغم انشغال موسكو بالغزو على أوكرانيا.

وأفاد مصدر عسكري لوكالة ثقة بأن عمليات القصف بالمدافع الثقيلة وقذائف الكراسنبول الدقيقة ذات التوجيه الليزري وقذائف الهاون؛ شهدت توسعا منذ صباح اليوم اﻷربعاء.

وشملت عمليات القصف كلاً من قرى وبلدات مشون وعين لاروز بريف إدلب الجنوبي، والسرمانية واللج في سهل الروج بريف إدلب الغربي، فضلا عن تلال الكبينة في ريف اللاذقية على جبهة الساحل.

واستهدف القصف أيضا قرى السحارة والتوامة وكفرتعال وكفرعمة وتقاد بريف حلب الغربي، فيما شهدت المنطقة تحليقا مكثفا لطيران الاستطلاع.

يذكر أن القوات الروسية أوعزت إلى الميليشيات المرتبطة بها في شمال شرقي سوريا بالتزام التهدئة وتجنب حدوث اشتباكات ريثما تنتهي الحرب في أوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى