جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

تصعيد روسي على ريفي إدلب وحلب

تصعيد روسي على ريفي إدلب وحلب

صعّدت القوات الروسية في سوريا، من عمليات القصف المستمرة على خطوط الجبهات في محيط محافظة إدلب، شمال غربي سوريا، رغم انشغال موسكو بالغزو على أوكرانيا.

وأفاد مصدر عسكري لوكالة ثقة بأن عمليات القصف بالمدافع الثقيلة وقذائف الكراسنبول الدقيقة ذات التوجيه الليزري وقذائف الهاون؛ شهدت توسعا منذ صباح اليوم اﻷربعاء.

وشملت عمليات القصف كلاً من قرى وبلدات مشون وعين لاروز بريف إدلب الجنوبي، والسرمانية واللج في سهل الروج بريف إدلب الغربي، فضلا عن تلال الكبينة في ريف اللاذقية على جبهة الساحل.

واستهدف القصف أيضا قرى السحارة والتوامة وكفرتعال وكفرعمة وتقاد بريف حلب الغربي، فيما شهدت المنطقة تحليقا مكثفا لطيران الاستطلاع.

يذكر أن القوات الروسية أوعزت إلى الميليشيات المرتبطة بها في شمال شرقي سوريا بالتزام التهدئة وتجنب حدوث اشتباكات ريثما تنتهي الحرب في أوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى