حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

تعرّض وزيرة دنماركية سابقة للسجن بسبب زوجين سوريين

تعرّض وزيرة دنماركية سابقة للسجن بسبب زوجين سوريين

لقيت وزيرة الهجرة الدنماركية السابقة إنجر ستوجبيرج، حكما غير قابل للطعن، من المحكمة الدنماركية، بالسجن 60 يوما، بسبب سوء سلوكها في قضية تخص زوجين سوريين.

وقالت المحكمة إن “ستوجبيرج” تصرفت بشكل سيء عن قصد، في قضية تتعلق بفصل زوجين من طالبي اللجوء من سوريا، دون إيضاحات.

وأشار رئيس المحكمة، توماس روردام، لدى إصدار الحكم في كوبنهاجن، إلى أن غالبية أعضاء هيئة المحكمة وجدوا أن التعليمات المتعلقة بلُب القضية، كانت غير قانونية، مؤكدا أن 25 قاضيًا من بين 26، أيدوا حكم الإدانة، بينما أيد واحد فقط البراءة.

من جانبها أنكرت ستوجبيرج، التهمة وقالت ردا على الحكم: “علي أن أقول إنني في غاية الاندهاش”.

زر الذهاب إلى الأعلى