آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحجمطالبات بتمديد آلية إيصال المساعدات عبر معبر باب الهوىعاصفة مطرية تتسبب بأضرار مادية وإصابات في مخيمات إدلب وحلبأوتشا: 13.4 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية في جميع أنحاء سوريا“أونروا”: نحتاج إلى 5 ملايين دولار في الأردن لتقديم المساعدة للاجئين الفلسطينيين من سورياميليشيا “حزب الله” اللبناني تُنشى معسكراً جديداً قرب “القريتين” في حمص (خاص)إيران تُنشئ قاعدة عسكرية جديدة في “مورك” بحماة وتزوّدها بأسلحة نوعية (خاص)

تعزيزات تركية إلى “عين عيسى”

تعزيزات تركية إلى “عين عيسى”

وكالة ثقة

صرحت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” على لسان أحد قادتها الميدانيين اليوم الثلاثاء 24 مايو/أيار، أن الجيش التركي والفصائل الموالية له، استقدمت تعزيزات على أطراف بلدة “عين عيسى” تمهيداً لشن هجمات جديدة.

ونقل موقع “الحدث السوري” عن القيادي “عكيد قره موغ”، إن الجيش التركي وفصائل المعارضة تستخدم المدفعية الثقيلة، والدبابات والصورايخ والطائرات المسيرة في قصف قرى وبلدات تسيطر عليها “قسد” بريفي الرقة الشمالي والغربي.

وتزامنت تصريحات القائد “عكيد قره موغ”، مع تصريحات للرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” والتي أعلن من خلالها النية في استكمال العملية العسكرية في شمال سوريا.

يذكر أن العمليات العسكرية التركية شمال سوريا تهدف للسيطرة على الشريط الحدودي مع سوريا بعمق “30 كم”، بالإضافة لإنشاء منطقة آمنة تحوي عدد من اللاجئين السوريين المهجرين من بلداتهم وقراهم.

زر الذهاب إلى الأعلى