حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

تغريم الاتحاد السوري التابع للنظام بـ 10 آلاف دولار بسبب صفعة

تغريم الاتحاد السوري التابع للنظام بـ 10 آلاف دولار بسبب صفعة

غرّم اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الاتحاد السوري لكرة القدم التابع لنظام اﻷسد، بمبلغ 10 آلاف دولار، إضافة لعقوبة أخرى، بسبب قيام مدرب حراس منتخب النظام للناشئين لؤي عثمان، بصفع أحد لاعبي منتخب اليمن للناشئين.

وقرّرت لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا منع العثمان من مرافقة منتخب النظام السوري للنشائين لمدة 6 مباريات رسمية قادمة.

وقال اتحاد كرة القدم التابع للنظام، إنه أصدر عقوبات صارمة ضد المدرب بشأن حادثة الاعتداء على لاعب اليمن ومنعه من مرافقة أي نادٍ أو منتخب من المنتخبات الوطنية حتى إشعار آخر.

وكانت الحادثة قد وقعت في بطولة غرب آسيا للناشئين التي أقيمت في السعودية مؤخراً.

زر الذهاب إلى الأعلى