لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

تقرير إسرائيلي يكشف موقعاً سريّاً للميليشيات الإيرانية وسط سوريا

تقرير إسرائيلي يكشف موقعاً سريّاً للميليشيات الإيرانية وسط سوريا

أكد مركز “ألما” الإسرائيلي للأبحاث، في تقرير، قيام ميليشيات إيرانية، بإنشاء معسكر لتدريب العناصر والضباط، في موقع سري بريف حمص وسط البلاد.

وقال التقرير إن المعسكر يقع تحت الأرض، ويستخدمه كل من “الحرس الثوري” الإيراني، وميليشيا “حزب الله” اللبنانية، للتدريب، بعد تهجير أهالي المنطقة وإرغامهم على النزوح.

ووفقا للمصدر فإن المعسكر يضم بنى تحتية كبيرة من الأنفاق والحفر، قرب قرية الزغروتية شرقي مدينة حمص بنحو 35 كيلومتراً، ويستخدمه بشكل أساسي، عناصر “حزب الله” إضافة إلى باقي الميليشيات.

وكانت وكالة ثقة قد كشفت في تقرير سابق عن تركيز الميليشيات اﻹيرانية على المنطقة الوسطى في سوريا، وإنشاء معسكرات إستراتيجية فيها، نظرا ﻷهمية المنطقة بالنسبة للحسابات اﻹيرانية.

كما تعتمد تلك الميليشيات على أسلوب اﻷنفاق والعمل تحت اﻷرض لتجنّب الغارات اﻹسرائيلية واﻷمريكية المحتملة.

زر الذهاب إلى الأعلى