حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

تقرير تركي يربط بين الأزمة الاقتصادية والتحريض على اللاجئين السوريين

تقرير تركي يربط بين الأزمة الاقتصادية والتحريض على اللاجئين السوريين

سلّط تقرير إعلامي الضوء على العلاقة بين الأزمة الاقتصادية في تركيا ، وحالة التحريض والكراهية ضد اللاجئين السوريين.

وقال موقع “VOA Turkish” التركي إن مستوى الخطاب العنصري والكراهية والعنف تجاه اللاجئين السوريين ارتفع بالفعل في تركيا خلال الآونة الأخيرة.

وأشار التقرير إلى الأزمة الاقتصادية التي تمرّ بها البلاد ودورها في إثارة الشارع التركي ضد السوريين من قبل بعض الأطراف السياسية والاجتماعية ، وفقا لما نقله موقع “تلفزيون سوريا”.

وأكد الموقع التركي أن الخطاب العنصري الاجتماعي والسياسي الذي يواجهه اللاجئون السوريون ، بالإضافة إلى تزايد خطاب الكراهية ضدهم يومًا بعد يوم ، يصل أحياناً إلى مستوى العنف الجسدي.

يذكر أن المعارضة تستغل مخاوف الشارع الاقتصادية ، للتحريض ضد السوريين ، وتستخدمهم كورقة سياسية ضد الحكومة.

زر الذهاب إلى الأعلى