بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

توقّف مشفيين للأطفال عن العمل في ريف حلب

توقّف مشفيين للأطفال عن العمل في ريف حلب

أعلنت منظمة أطباء مستقلين عن توقف عمل مشفيين للأطفال في ريف حلب والاقتصار على التدبير اﻹسعافي نتيجة انقطاع التمويل.

وقالت المنظمة في بيان اليوم الثلاثاء إن المنحة المخصصة لكلّ من مشفى اﻷمل التخصصي لطب اﻷطفال في الغندورة وقسم اﻷطفال في مشفى الشهيد محمد معاز بمدينة أعزاز في ريف حلب الشرقي قد انتهت.

وأكدت أن كافة كوادر المشفيين يعملون بشكل تطوعي منذ بداية العام الجاري، مع زيادة الضغط الناجم عن اﻷمراض الموسمية.

يذكر أن عدة مشافٍ توقفت عن العمل في شمال غرب سوريا، نتيجة انقطاع الدعم والتمويل من الأمم المتحدة والمنظمات الدولية منذ أشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى