مواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهببعد تسريب نصف مليار حساب .. كيف تستعيد حسابك في واتساب؟

توقّف مشفيين للأطفال عن العمل في ريف حلب

توقّف مشفيين للأطفال عن العمل في ريف حلب

أعلنت منظمة أطباء مستقلين عن توقف عمل مشفيين للأطفال في ريف حلب والاقتصار على التدبير اﻹسعافي نتيجة انقطاع التمويل.

وقالت المنظمة في بيان اليوم الثلاثاء إن المنحة المخصصة لكلّ من مشفى اﻷمل التخصصي لطب اﻷطفال في الغندورة وقسم اﻷطفال في مشفى الشهيد محمد معاز بمدينة أعزاز في ريف حلب الشرقي قد انتهت.

وأكدت أن كافة كوادر المشفيين يعملون بشكل تطوعي منذ بداية العام الجاري، مع زيادة الضغط الناجم عن اﻷمراض الموسمية.

يذكر أن عدة مشافٍ توقفت عن العمل في شمال غرب سوريا، نتيجة انقطاع الدعم والتمويل من الأمم المتحدة والمنظمات الدولية منذ أشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى