لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

ثروة حقيقية تصل إلى سوري في ألمانيا عن طريق الخطأ.. كيف كان ردّ اﻷخير؟

ثروة حقيقية تصل إلى سوري في ألمانيا عن طريق الخطأ.. كيف كان ردّ اﻷخير؟

احتفلت مجموعة من الألمان برجل سوري أعاد مبلغ 400 ألف يورو وصلت إلى حسابه البنكي عن طريق الخطأ، حيث لقي ترحيبا واسعا.

وأبلغ اللاجئ السوري قصي تاجر الشرطة الألمانية عن وصول مبالغ مالية متتالية إلى حسابه البنكي من مصدر لا يعرفه، لتقوم السلطات بمتابعة الموضوع وحلّه.

وأعربت الشرطة عن احترام وتقدير الشاب السوري، كما احتفت به بلدية ماينز بينغن، ونشر الإعلام الألماني تقارير إيجابية حول القصة.

وأكد تاجر أن مبالغ مالية وصلت إلى حسابه البنكي بشكل متتابع مجموعها يصل إلى 400 ألف يورو، حيث وصل أول مبلغ إلى حسابه وقدره 20 ألف يورو في الـ 13 من كانون الأول الفائت.

وأوضح أنه صدم بذلك، وعلم أنه كان تحويلاً بالخطأ، فيما وصل مبلغان كبيران آخران لحسابه مرة أخرى، في الـ 17 من الشهر ذاته، ليصبح مجموع ما تلقاه 400 ألف، فأبلغ الشرطة في مدينة “ماينز”، والتي اتجهت إلى منزله على الفور للتحقق من الأمر.

وأشار تاجر إلى أن الجهة التي تم التحويل من قبلها خطأ هي بلدية المدينة التي كان يسكن فيها سابقاً، والتي بدورها شكرته من خلال تقديمها هدية رمزية ورسالة شكر.

وقالت البلدية إن قصي تصرف بشكل قانوني، وتعاون في استرداد المال لها بعد الخطأ.

زر الذهاب إلى الأعلى