بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

ثروة حقيقية تصل إلى سوري في ألمانيا عن طريق الخطأ.. كيف كان ردّ اﻷخير؟

ثروة حقيقية تصل إلى سوري في ألمانيا عن طريق الخطأ.. كيف كان ردّ اﻷخير؟

احتفلت مجموعة من الألمان برجل سوري أعاد مبلغ 400 ألف يورو وصلت إلى حسابه البنكي عن طريق الخطأ، حيث لقي ترحيبا واسعا.

وأبلغ اللاجئ السوري قصي تاجر الشرطة الألمانية عن وصول مبالغ مالية متتالية إلى حسابه البنكي من مصدر لا يعرفه، لتقوم السلطات بمتابعة الموضوع وحلّه.

وأعربت الشرطة عن احترام وتقدير الشاب السوري، كما احتفت به بلدية ماينز بينغن، ونشر الإعلام الألماني تقارير إيجابية حول القصة.

وأكد تاجر أن مبالغ مالية وصلت إلى حسابه البنكي بشكل متتابع مجموعها يصل إلى 400 ألف يورو، حيث وصل أول مبلغ إلى حسابه وقدره 20 ألف يورو في الـ 13 من كانون الأول الفائت.

وأوضح أنه صدم بذلك، وعلم أنه كان تحويلاً بالخطأ، فيما وصل مبلغان كبيران آخران لحسابه مرة أخرى، في الـ 17 من الشهر ذاته، ليصبح مجموع ما تلقاه 400 ألف، فأبلغ الشرطة في مدينة “ماينز”، والتي اتجهت إلى منزله على الفور للتحقق من الأمر.

وأشار تاجر إلى أن الجهة التي تم التحويل من قبلها خطأ هي بلدية المدينة التي كان يسكن فيها سابقاً، والتي بدورها شكرته من خلال تقديمها هدية رمزية ورسالة شكر.

وقالت البلدية إن قصي تصرف بشكل قانوني، وتعاون في استرداد المال لها بعد الخطأ.

زر الذهاب إلى الأعلى