لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

جلطة تودي بحياة شاب يبلغ من العمر 22 عاماً في دمشق

جلطة تودي بحياة شاب يبلغ من العمر 22 عاماً في دمشق

توفي شاب صغير في العاصمة السورية دمشق، جنوب البلاد، أمس اﻷربعاء، جراء احتشاء في عضلة القلب، في ظاهرة باتت لافتة، نتيجة تصاعد الضغوط النفسية والاجتماعية وارتفاع معدلات الفقر، والضغط اﻷمني، بمناطق سيطرة نظام اﻷسد.

وذكرت مصادر ميدانية أن المدرّس يزن محمد منير حمود، توفي أثناء إعطاءه حصة درسية في مدرسة “الشهيد مازن عبد اللطيف” للإناث في مدينة يبرود بريف دمشق.

ويبلغ الشاب من العمر 22 عاما، وهو طالب في السنة الثالثة في كلية الآداب بقسم اللغة العربية، ويدرّس مادة اللغة العربية في مدرسة ثانوية بيبرود.

وقال رئيس مجلس المدينة المهندس أيمن حيدر، إن “السبب وفقاً للتقرير الطبي، هو جلطة مفاجئة، إذ سقط المدرّس أرضاً أثناء الحصة، ووصل إلى أحد المستشفيات القريبة مفارقا الحياة”.

وكان طبيب سوري قد أكد منذ أشهر ارتفاع معدلات اﻹصابة باﻷمراض المزمنة، والمشاكل القلبية والاحتشاء لدى الشبان، جراء الضغوط المعيشية.

زر الذهاب إلى الأعلى