بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

جلطة تودي بحياة شاب يبلغ من العمر 22 عاماً في دمشق

جلطة تودي بحياة شاب يبلغ من العمر 22 عاماً في دمشق

توفي شاب صغير في العاصمة السورية دمشق، جنوب البلاد، أمس اﻷربعاء، جراء احتشاء في عضلة القلب، في ظاهرة باتت لافتة، نتيجة تصاعد الضغوط النفسية والاجتماعية وارتفاع معدلات الفقر، والضغط اﻷمني، بمناطق سيطرة نظام اﻷسد.

وذكرت مصادر ميدانية أن المدرّس يزن محمد منير حمود، توفي أثناء إعطاءه حصة درسية في مدرسة “الشهيد مازن عبد اللطيف” للإناث في مدينة يبرود بريف دمشق.

ويبلغ الشاب من العمر 22 عاما، وهو طالب في السنة الثالثة في كلية الآداب بقسم اللغة العربية، ويدرّس مادة اللغة العربية في مدرسة ثانوية بيبرود.

وقال رئيس مجلس المدينة المهندس أيمن حيدر، إن “السبب وفقاً للتقرير الطبي، هو جلطة مفاجئة، إذ سقط المدرّس أرضاً أثناء الحصة، ووصل إلى أحد المستشفيات القريبة مفارقا الحياة”.

وكان طبيب سوري قد أكد منذ أشهر ارتفاع معدلات اﻹصابة باﻷمراض المزمنة، والمشاكل القلبية والاحتشاء لدى الشبان، جراء الضغوط المعيشية.

زر الذهاب إلى الأعلى