جمهور رونالدو في انتظار أهدافه بالمجر

وكالة ثقة

تتجه اﻷنظار حول العالم إلى اللاعب كريستيانو رونالدو حيث ستقام في السادسة مساء اليوم الثلاثاء مباراة بين المنتخب البرتغالي، والمجري، بملعب “بوشكاش أرينا” بالعاصمة المجرية بودابست ضمن الجولة الأولى للمجموعة السادسة “مجموعة الموت” ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وينتظر الجمهور من اللاعب رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، أن يحافظ على الصدارة لفريقه واللقب القاري بنسخة يورو 2020، حيث يعتبر الهداف اﻷبرز حول العالم، رغم بلوغه سن السادسة والثلاثين.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وقال رونالدو اليوم الثلاثاء: “نحن ندافع عن اللقب وأيضا من المرشحين للفوز باللقب، ولا جدوى من الوعد بالفوز بالبطولات أو التوقع، ما يمكنني أن أعد به هو أننا سنلعب كل مباراة من أجل الفوز”.

وتستمر البطولة المقامة حالياً حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة.

اعتـ.ـقال تركي من “داعش” مدرج على “النشرة الحمراء”

وكان رونالدو قد حاز على لقب هداف الدوري الإيطالي الموسم المنتهي برصيد 29 هدفاً، فيما يمتلك الفريق البرتغالي مجموعة من النجوم واللاعبين البارزين على رأسهم برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد، جوتا مهاجم ليفربول، جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد.

يذكر أن بوشكاش سيشهد حضورا جماهيريا بكامل قدرته الاستيعابية، نظراً لإلغاء شرط التباعد الاجتماعي، مقابل فرض سياسة دخول صارمة، تتضمّن تقديم نتيجة اختبار سلبي لفيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى