حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

حركة نزوح ليلي تحت القصف في ريف حلب

حركة نزوح ليلي تحت القصف في ريف حلب

تعرضت قريتان قرب الحدود التركية في ريف حلب الشمالي والشرقي للقصف من قبل ميليشيا قسد وقوات النظام، خلال الليلة الماضية، مما اضطر بعض اﻷهالي لمغادرة بيوتهم والنزوح عنها مؤقتا خوفا من تجدد اﻻستهداف.

وتعرضت قرية الشيخ ناصر في منطقة الباب، وقرية الشعيب في منطقة جرابلس بريف حلب الشرقي، لقصف صاروخي من مناطق تسيطر عليها قوات النظام وقسد.

وتزامن ذلك مع تجدد الاشتباكات بين فصائل الجيش الوطني وميليشيا قسد بريف حلب الشمالي، حيث تمّ استهداف آلية ثقيلة “تركس” تابعة للجيش التركي على جبهة مارع بصاروخ مضاد للدروع.

وردّ الجيش الوطني بقصف مواقع قسد في محيط قريتي الصياد وجاموسية بريف مدينة منبج شرقي حلب.

زر الذهاب إلى الأعلى