“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

“حزب الله” اللبناني يستحدث رحبة لصيانة آلياته الثقيلة قرب منطقة حسياء جنوبي حمص (خاص)

“حزب الله” اللبناني يستحدث رحبة لصيانة آلياته الثقيلة قرب منطقة حسياء جنوبي حمص (خاص)

وكالة ثقة – خاص

استحدثت المليشيات الإيرانية، أمس الجمعة 8 يوليو/تموز، رحبة مخصّصة للآليات العسكرية والذخائر على الطريق الواصل بين محافظتي “حمص ودمشق” وسط البلاد، وفقاً لما أكّده مراسل وكالة ثقة في المنطقة.

وقال مراسلنا إن مليشيا ماتسمى “فرقة الرضوان” التابعة لحزب الله اللبناني استحدثت رحبة مخصّصة لصيانة الآليات والعربات الثقيلة قرب منطقة “حسياء” الصناعية الواقعة على طريق “حمص – دمشق” بريف حمص الجنوبي.

وأوضح مراسلنا بأن مليشيا “حزب الله” اللبناني عملت على نقل خبراء فنيين وميكانيكيين باتجاه الرحبة المستحدثة شرقي منطقة حسياء بهدف الإشراف عليها.

وبيّن بأن الرحبة ستتخصص بإجراء عمليات الصيانة على مختلف أنواع المدرعات الثقيلة والدبابات بما فيها المدرعات من طراز BMP والدبابات منها T55 وT62 وT72 والأسلحة الرشاشة الثقيلة.

يذكر بأن مليشيا حزب الله اللبناني تمتاز بنفوذ واسع ضمن منطقة ريف حمص الجنوبي والغربي والتي تعد متصلة مع الحدود اللبنانية وتحظى بانتشار واسع لصالح الميليشيات.

زر الذهاب إلى الأعلى