حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

حكومة النظام تعلن استئناف السياحة الدينية مع إيران

حكومة النظام تعلن استئناف السياحة الدينية مع إيران

وكالة ثقة

بحث السفير الإيراني لدى دمشق، مهدي سبحاني، مع وزير داخلية نظام الأسد اللواء محمد الرحمون، اليوم الجمعة، سبل تسهيل سفر الزوار الإيرانيين إلى سوريا.

وقالت السفارة الإيرانية في دمشق، إن السفير سبحاني، أشار خلال اللقاء إلى استئناف زيارات الزوار الإيرانيين للمراقد المقدسة بسوريا، معربا عن ارتياحه للظروف التي وفرتها حكومة الأسد لتهيئة الأرضية لقدوم الزوار الإيرانيين.

وقال السفير: “إن وجود الزوار الإيرانيين في سوريا سيساعد في التفاعل بين البلدين على المستوى الشعبي”. وأعرب عن أمله في أن يتمكن الزوار من السفر إلى سوريا بسهولة من خلال توفير المزيد من التسهيلات لهم، على حد زعمه.

بدوره، أشار وزير داخلية نظام الأسد، إلى أن الشعب والمسؤولين السوريين ينتظرون بفارغ الصبر توافد الزوار الإيرانيين، مؤكدا أن وزارة الداخلية لن تألو جهدا في الإسراع بقدوم الزوار الايرانيين وتهيئة الظروف اللازمة لتسهيل سفرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى