ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسد

خاص: “الحرس الثوري” الإيراني ينقل تعزيزات عسكرية من حماة إلى حلب

وكالة ثقة – خاص

نقلت ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تعزيزات عسكرية جديدة من محافظة حماة وسط سوريا إلى محافظة حلب في الشمال السوري، وذلك ضمن خطط انتشار اتخذتها القوات الإيرانية مؤخرا

وأفادت مصادر خاصة لوكالة ثقة، أن ميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني نقلت تعزيزات عسكرية جديدة من رحبة خطاب بريف حماة، إلى محافظة حلب، مشيرة إلى أن هذه التعزيزات تضم أفراد وآليات وبعض المدافع الثقيلة.

ولفتت المصادر إلى أنها رصدت مغادرة هذه التعزيزات من قاعدة القوات الإيرانية ضمن رحبة خطاب بريف حماة، والتي تضم قاعدة عسكرية خاصة بالقوات الإيرانية.

ونوّهت المصادر إلى أن التعزيزات التي اتجهت إلى محافظة حلب تضم مقاتلين محليين من الجنسية السورية منتسبين إلى صفوف الميليشيات الإيرانية.

ولفتت مصادر الوكالة إلى أن الميليشيات الإيرانية نقلت إلى حلب في وقت سابق تعزيزات برفقة رتل لقوات النظام توجه نحو المحافظة.

وتأتي التعزيزات العسكرية التي ترسلها الميليشيات الإيرانية وقوات النظام إلى ريف حلب في خضم استعداد تركي لشن عملية واسعة النطاق ضد قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، فيما يبدو أن الميليشيات تريد أن تكون مع النظام، جزءاً في أي ترتيبات ربما يتوصل إليها الجانبان التركي والروسي في الشمال السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى