مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

خاص: “الحرس الثوري” الإيراني ينقل تعزيزات عسكرية من حماة إلى حلب

وكالة ثقة – خاص

نقلت ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تعزيزات عسكرية جديدة من محافظة حماة وسط سوريا إلى محافظة حلب في الشمال السوري، وذلك ضمن خطط انتشار اتخذتها القوات الإيرانية مؤخرا

وأفادت مصادر خاصة لوكالة ثقة، أن ميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني نقلت تعزيزات عسكرية جديدة من رحبة خطاب بريف حماة، إلى محافظة حلب، مشيرة إلى أن هذه التعزيزات تضم أفراد وآليات وبعض المدافع الثقيلة.

ولفتت المصادر إلى أنها رصدت مغادرة هذه التعزيزات من قاعدة القوات الإيرانية ضمن رحبة خطاب بريف حماة، والتي تضم قاعدة عسكرية خاصة بالقوات الإيرانية.

ونوّهت المصادر إلى أن التعزيزات التي اتجهت إلى محافظة حلب تضم مقاتلين محليين من الجنسية السورية منتسبين إلى صفوف الميليشيات الإيرانية.

ولفتت مصادر الوكالة إلى أن الميليشيات الإيرانية نقلت إلى حلب في وقت سابق تعزيزات برفقة رتل لقوات النظام توجه نحو المحافظة.

وتأتي التعزيزات العسكرية التي ترسلها الميليشيات الإيرانية وقوات النظام إلى ريف حلب في خضم استعداد تركي لشن عملية واسعة النطاق ضد قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، فيما يبدو أن الميليشيات تريد أن تكون مع النظام، جزءاً في أي ترتيبات ربما يتوصل إليها الجانبان التركي والروسي في الشمال السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى