ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسد

خاص: الحرس الثوري الإيراني يُرسل تعزيزات عسكرية إلى جبهات إدلب.. ووكالة ثقة تكشف التفاصيل

وكالة ثقة – خاص

عزّزت المليشيات الإيرانية خلال الساعات الماضية جبهاتها المنتشرة في محافظة إدلب (شمال سوريا)، واستقدمت عناصر وآليات عسكرية متنوعة ضمت مدافع ورشاشات ثقيلة.

وبحسب مصادر خاصة لوكالة ثقة، فإن ميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني أرسلت تعزيزات عسكرية ضمت عدداً من المدافع الميدانية والآليات، التي تحمل رشاشات من عيار 14.5 ملم و23 ملم، إلى خطوط جبهات ريف إدلب الجنوبي.

ووفقاً لمصادر “ثقة” فإن التعزيزات تم رصد انتقالها من قاعدة “الإمام السجاد” المتواجدة بريف حماة الجنوبي، ضمن اللواء 47 التابع للفرقة “11 دبابات”، والذي يتمركز في منطقة “جبل معرين” بريف حماة.

وأوضحت أن التعزيزات شوهدت على طريق حماة – حلب (طريق M5 شمالي حماة).

وذكرت المصادر أيضاً أن التعزيزات جاءت بالتزامن مع نقل تعزيزات لقوات النظام تضمنت عناصر وعتاد عسكري تركزت في مناطق “سراقب وقرى ريف حلب الجنوبي” الخاضعة لسيطرة قوات النظام.

يشار إلى أن التعزيزات تأتي في إطار تحصين الميليشيات الإيرانية لخطوط الجبهات، عقب الخروقات التي استهدفت المنطقة والتي تضمنت عمليات تسلل لفصائل الثوار على مواقع انتشار قوات النظام.

زر الذهاب إلى الأعلى