تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

خاص | “قسد” تطرد عائلة وتستولي على منزلها شرق دير الزور

خاص – وكالة ثقة

استولت قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، خلال الساعات الماضية، على منزل الشاب “حمادي الجساب” في بلدة الصبحة شرقي دير الزور، دون سابق إنذار، إذ تم طرده مع عائلته.

يقول مراسل وكالة ثقة في دير الزور، إن دورية من قوات “الكوماندز” التابعة لقوات “قسد” أجبرت المدني “حمادي الجساب” من أهالي بلدة “جديد بكارة” والذي يسكن بلدة الصبحة شرقي دير الزور، على إخلاء منزله بالقوة وتحويله لمقر عسكري.

والجدير بالذكر أن انتهاكات قوات “قسد” في المنطقة زادت في الآونة الاخيرة عقب حملة تعزيز الأمن.

واستولت “قسد” على أراضٍ عدّة في البلدة ذاته، كما وبنت أبراج مراقبة عليها، كما استولت مسبقاً على مدارس في المنطقة وحوّلتها من دور تعليم لمقرات لإطلاق طائراتها المسيرة وانطلاق عملياتها ضد أبناء المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى