لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | “قسد” تطرد عائلة وتستولي على منزلها شرق دير الزور

خاص – وكالة ثقة

استولت قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، خلال الساعات الماضية، على منزل الشاب “حمادي الجساب” في بلدة الصبحة شرقي دير الزور، دون سابق إنذار، إذ تم طرده مع عائلته.

يقول مراسل وكالة ثقة في دير الزور، إن دورية من قوات “الكوماندز” التابعة لقوات “قسد” أجبرت المدني “حمادي الجساب” من أهالي بلدة “جديد بكارة” والذي يسكن بلدة الصبحة شرقي دير الزور، على إخلاء منزله بالقوة وتحويله لمقر عسكري.

والجدير بالذكر أن انتهاكات قوات “قسد” في المنطقة زادت في الآونة الاخيرة عقب حملة تعزيز الأمن.

واستولت “قسد” على أراضٍ عدّة في البلدة ذاته، كما وبنت أبراج مراقبة عليها، كما استولت مسبقاً على مدارس في المنطقة وحوّلتها من دور تعليم لمقرات لإطلاق طائراتها المسيرة وانطلاق عملياتها ضد أبناء المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى